شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الركراكي في إيطاليا لضم لاعب رفض تمثيل “الأسود” 3 مرات

سافر الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى إيطاليا، لمجالسة نجم نادي ميلان، إبراهيم دياز، في أفق ضمه إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي مستقبلا.

وتزامن سفر الركراكي إلى ميلان مع تسجيل اللاعب هدف الفوز لفريقه في مرمى نادي توتنهام الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرغب الركراكي في الحسم في أمر ضم دياز إلى المنتخب الوطني، بعد تردد اسمه في أكثر من مرة داخل “الأسود”، في عهد المدرب السابق، وحيد خاليلوزيتش، علما أن اللاعب الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، تردد في أكثر من مناسبة في قبول دعوة المنتخب المغربي، رغبة منه في تمثيل منتخب “لاروخا”.

وسبق للركراكي أن أكد قبل أسابيع معدودة في تصريحات لقناة “كنال بلوس” الفرنسية، أنه لا يعتمد على اللاعبين الذين يضعون المنتخب المغربي كخيار ثان لهم، مشيرا إلى أنه احترم اللاعب ماتيو الكندوزي، عندما اختار اللعب لفرنسا على حساب المغرب، معللا ذلك بأن اللاعب كان صريحا وواضحا، ولم يجعل من المغرب خيارا ثانيا له في حالة فشله في تمثيل فرنسا.

ويتألق إبراهيم دياز بقميص فريق ميلان الإيطالي، وسبق له في دجنبر 2017 وأبريل 2019 أن رفض دعوتين لحمل القميص الوطني من قبل الناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار، كما رفض دعوة خاليلوزيتش في ماي 2020.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابناء المغرب ما شاء الله موجودون في كل مكان ولديهم مؤهلات كبيرة،
    لكن لا يجب ان نستقدم للمنتخب الوطني الا من له الرغبة في ذلك ولا يفرض على احد تمثيل البلد من غير اقتناع بالدفاع عن ألوان الوطن،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى