شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش يفوت فرصة التتويج باللقب ونزول خريبكة والجديدة إلى القسم الثاني

 

خالد الجزولي

أجل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، فرصة تتويجه بلقب البطولة إلى الجولة الأخيرة، التي ستجرى مساء الجمعة المقبلة، أمام مضيفه اتحاد طنجة، عن الجولة 30، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي، من دون أهداف في مباراته التي استقبل من خلالها ضيفه الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الثلاثاء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ومنح الفريق العسكري، الفرصة أمام مطارده المباشر الوداد البيضاوي، بالاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، بعد أن فاز الفريق الأحمر في مباراته ضد الاتحاد الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم ذاته، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وستشكل الجولة المقبلة، الفاصل في تحديد هوية الفريق المتوج بلقب البطولة الوطنية، بين الجيش الملكي والوداد البيضاوي، اللذين ضمنا معا المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بينما أمن فريق الفتح الرياضي مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أما على مستوى أسفل الترتيب، فقد غادر كل من أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي، القسم الوطني، بعد أن جمعا معا 25 نقطة، حيث انهزم “لوصيكا” أمام مضيفه أولمبيك أسفي بهدف نظيف، واكتفى الفريق الدكالي، بالتعادل من دون أهداف ضد نهضة بركان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى