شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجالية العربية تساند «اللبؤات» في أستراليا

لاعبات المنتخب الكولومبي خصمات المغرب يتسببن في توقف مباراة أمام إيرلندا بسبب التدخلات العنيفة

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

اتفقت الجالية العربية المقيمة بأستراليا على دعم المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، المشارك في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق بحر الأسبوع الجاري، وتحتضنها كل من أستراليا ونيوزيلندا.

وكشف مصدر مطلع لـ»الأخبار» أن الجالية المغربية المقيمة بأستراليا والتي استقبلت وفد المنتخب الوطني النسوي أثناء وصوله إلى أستراليا، الأسبوع الماضي، تلقت تطمينات من الجالية العربية بمساعدتها في مساندة «لبؤات الأطلس» في هذا العرس الرياضي العالمي، خاصة أن المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم يمثل جميع الدول العربية في المونديال، وذلك في اجتماع لهم بمدينة سيدني، رغم أن مباريات المنتخب الوطني الثلاث في دور المجموعات ستجرى خارج سيدني.

ومن المرتقب أن تحضر مباريات المنتخب المغربي النسوي في مجموعته التي تضم كلا من ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية، جالية عربية لمساندة «اللبؤات» يفوق عددها الخمسين شخصا، حسب الإحصائيات الأولية، وأكد مصدر «الأخبار» أن بعد المدن التي تستقبل مباريات المنتخب الوطني النسوي عن سيدني قلص من حجم حضور الجماهير المغربية، رغم تأكيد العديدين سفرهم رفقة مغاربة أستراليا لمساندة  اللاعبات المغربيات.

وارتباطا بخصوم المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، تسببت لاعبات منتخب كولومبيا في إصابة مجموعة من لاعبات منتخب إيرلندا، في المباراة الودية التي أجريت بينهما، ما أدى إلى توقيف النزال ورفض الإيرلنديات إكماله، بسبب العنف الزائد للاعبات الكولومبيات.

وحذر مدرب منتخب إيرلندا خصوم منتخب كولومبيا من عنف لاعبات الأخير في مونديال أستراليا، مؤكدا أن لاعبات المنتخبات التي ستواجه كولومبيا، سيعانين من الاندفاع البدني للاعباتها، الذي قد يتجاوز الحدود في حال كان التحكيم متسامحا معهن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى