شوف تشوف

الرئيسيةتقاريروطنية

التعاضدية العامة تدشن مديرية إقليمية جديدة بالداخلة

تنزيلا للمخطط الاستراتيجي لتأهيل المؤسسة

الأخبار

قام إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بمعية الكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب، بتدشين المديرية الإقليمية التابعة للتعاضدية العامة بمدينة الداخلة، بالتزامن مع الذكرى الثامنة والستين لعيد الاستقلال. وحضر حدث التدشين الأول من نوعه بجهة الداخلة كل من حميد كيجي، رئيس التعاضدية العامة للبريد والمواصلات، وأعضاء المكتب المسير وكذا السلطات المحلية والأمنية والمصالح الخارجية، وعضو المجلس الإداري، وذلك في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021.

وفي هذا السياق، أكد إبراهيم العثماني على اهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات للقرب نابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025، والذي سيمكن جميع المنخرطين التابعين بجهة الداخلة من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية لمنخرطيها، مبرزا أن هذا ما سيسهم في تقريب الخدمات تفعيلا للتنزيل الجهوي المحكم الذي انخرطت فيها الأجهزة المسيرة الحالية.

وبهذه المناسبة قدم مندوبو ومستخدمو وأطر التعاضدية العامة بالداخلة تذكارا لرئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، عرفانا بكل المجهودات المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية لتأهيل التعاضدية العامة وطنيا وجهويا.

وستعمل هذه المديرية على توفير خدمات استقبال وتسجيل ملفات المرض، واستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات، واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، بالإضافة إلى تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية، وأيضا الفحوصات الطبية، وطب الأسنان، زيادة على صناعة الأطقم غير الثابتة وخدمات البصريات.

وفي هذا السياق، جدد إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، انخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الملكية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى