شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البنزرتي: الفوز على الرجاء ذهابا وإيابا سهل علينا التتويج باللقب

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن فريقه يستحق الظفر بلقب البطولة الوطنية لموسم 2020/ 2021، وذلك بعد تتويجه رسميا باللقب خلال المباراة التي جمعت الفريق الأحمر ضد مولودية وجدة، وانتهت بفوز الأول بهدفين دون رد، برسم الجولة 27 من منافسات الدوري الوطني القسم الأول.
واعتبر المدرب التونسي أن تتويج الوداد لم يكن سهلا، بحكم أن البطولة المغربية تعد من بين أقوى الدوريات العربية، لما تتميز به من أندية قوية ومهارات فنية وإيقاع عال.
كما أكد البنزرتي أن الوداد وجد منافسة شرسة من طرف فريق الرجاء الرياضي على لقب البطولة الوطنية خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أن ما ساعد الفريق الأحمر أيضا على التتويج بلقب المسابقة، هو هزمه للرجاء في مناسبتين هذا الموسم، ذهابا وإيابا، الأمر الذي جعل الوداد يحسم اللقب قبل 3 جولات من نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وتطرق أيضا المدرب البنزرتي إلى مواجهة أول أمس ضد مولودية وجدة، مشيرا إلى أن الأخير كان ندا قويا وصعب المراس في ميدانه، إلا أن لاعبي الوداد نجحوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، وسجلوا هدفين في المباراة، الأمر الذي يدل على أن الفريق الأحمر اكتسب شخصية جيدة، وحنكة في التعامل مع المباريات.
من جهة أخرى، تجنب المدرب التونسي الحديث عن مستقبله مع فريق الوداد الرياضي، إذ أكد أن التركيز القادم سيكون على منافسة كأس العرش، ومباراة نصف النهائي ضد فريق المغرب التطواني.
وكشف مصدر مقرب من البنزرتي، أن مجموعة من لاعبي الفريق متشبثون بالمدرب التونسي، ويرغبون في استمراره في قيادة القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، لكن الأخير لم يحسم بعد في قراره، وقد أجل ذلك إلى ما بعد نهاية منافسات كأس العرش.
ويصر البنزرتي على التوصل بمستحقاته المالية التي في ذمة الوداد، وأيضا الاستفادة من منحة الفوز بلقب البطولة المغربية، وأيضا بمنحة أخرى في حال التتويج بكأس العرش، مع مطالب بالزيادة في راتبه الشهري، في حال تجديد عقده مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى