حصل البريد بنك في شهر يونيو 2020 على تكريس ثنائي من خلال شهادة الجودة إيزو 9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول وتجديد شهادة أنشطة النقديات. و حسب بلاغ للبريد بنك، أصبح هذا الاخير أول مؤسسة بنكية في المغرب تصادق على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول وتؤكد رغبتها الراسخة في رقمنة علاقتها مع زبنائها. وأضاف البلاغ أن نتائج عمليات التدقيق التي أجرتها هيئة إصدار الشهادات الدولية أكدت عن عدم تسجيل أي هفوة متعلقة بمعيار إيزو9001 ، وهو دليل على درجة نضج واتساق أنظمة تسيير الجودة الذي تم وضعه من طرف البريد بنك. و أضاف نفس المصدر أن الحصول على هذا الاعتراف المزدوج يمثل تأكيدًا على دينامية سياسة الجودة التي تم وضعها والتي تضمن، بفضل تبني روح الإبداع والابتكار من طرف موظفي مجموعة البريد بنك واعتماد ثقافة إرضاء الزبون، استمرارية نظام تسيير الجودة المعمول به وتحقيق اهدافه: تحسين جودة الخدمة باستمرار وتعزيز ثقافة إرضاء الزبون ؛ تطوير خدمات مبتكرة وفعالة وتعزيز مكانة مجموعة البريد بنك. بالإضافة إلى ذلك، حافظ البريد بنك أيضًا على شهادة الجودة إيزو 9001 الخاصة بخدمات التحويل بعد أجراء ثاني تدقيق مراقبة من طرف هيئة الاعتماد ” بيرو فيريتاس”.
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق