شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

الأمن يحقق في لغز وفاة طالب من جنوب الصحراء بسطات

 فتحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سطات، تحرياتها لفك لغز جثة طالب ينحدر من دول جنوب الصحراء عثر عليها أول أمس الأربعاء داخل المنزل الذي يقطن به بـ “درب السوق” بمدينة سطات، وذلك في انتظار تقرير الطب الشرعي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك.

مقالات ذات صلة

واستنادا إلى مصادر “الأخبار”، فإن مصالح الأمن بمدينة سطات كانت قد توصلت مساء أول أمس الأربعاء، بإخبارية من أحد أصدقاء الطالب تفيد بغيابه وهو الأمر الذي اعتبرته الإخبارية غير عادي. وبناء على هذه المعلومات انتقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان وبالضبط بدرب السوق حيث توجد الشقة التي يقيم فيها الطالب المشار إليه، ليتم إشعار النيابة العامة قبل دخول الشقة ليعثر بداخلها على جثة الطالب، وبعد معاينتها تم إخبار الشرطة العلمية التي انتقلت عناصر منها برفقة عناصر من الفرقة الجنائية للشرطة القضائية إلى عين المكان، وبعد المعاينة وإجراء عملية مسح شامل للمنطقة المحيطة بمكان الجثة، وبحضور أحد أصدقائه تأكد أن الجثة تعود لطالب إفريقي من دول جنوب الصحراء كان قيد حياته يعاني من بعض الأمراض، بحسب ما أفاد به بعض زملائه في الدراسة.

كما وسعت عناصر الشرطة القضائية دائرة البحث واستمعت لبعض أصدقاء الهالك، قبل أن يتم استدعاء سيارة الإسعاف، التي عملت على نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات من أجل إخضاعها للتشريح .

وقد انطلقت من جديد فصول أخرى من التحقيقات داخل مستودع الأموات، بحيث تم استدعاء الطبيب الرئيسي، الذي تابع عملية فحص الجثة رفقة عناصر من تقنيي مسرح الجريمة وعناصر من الشرطة القضائية ليبقى سؤال حيثيات الوفاة معلقا إلى حين الانتهاء من التحقيق المتواصل بعد نقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي بالدار البيضاء، هذا في وقت تم إشعار مصالح السلطات الدبلوماسية عن الوفاة.  

سطات: مصطفى عفيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى