شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأسود» يدكون شباك إفريقيا الوسطى بخماسية والركراكي يحقق رقم مميز

دك المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، شباك ضيفه إفريقيا الوسطى، بنتيجة  خمسة أهداف دون رد مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، برسم الجولة الثالثة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا “المغرب 2025”.

وخلال الجولة للأولى فرض «الأسود» سيطرتهم حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف عن طريق كل من عبد الصمد الزلزولي وأشرف حكيمي وهدفين من توقيع عز الدين أوناحي.

كما قام الناخب الوطني وليد الركراكي بتغيير إضطراري واحد بعد خروج الحارس ياسين بونو بسبب الإصابة وتعويضه بزميله منير الكجوي.

وخلال الجولة الثانية  لعب المنتخب الوطني باقتصاد خوفا من الإصابات،  قبل ان يضيف سفيان رحيمي الهدف الخامس من نقطة الجزاء وينهي الافستفال التهديفي لصالح العناصر الوطنية.

وقدم كل من لاعب الرجاء بلعمري والودادي جمال حركاس أداء مميز ا في أول ظهور لهما بقميص المنتخب الوطني.

من جهة أخرى فإن الفوز مكن وليد الركراكي الناخب الوطني، من تعزيز أرقامه الجيدة مع “الأسود” وذلك بقيادة المنتخب الوطني للفوز الخامس تواليا أمام المنتخبات الإفريقية.

وفاز المنتخب الوطني الشهر الماضي على منتخبي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات “الكان”، وانتصر شهر يونيو الماضي على كل من الكونغو برازافيل وزامبيا عن تصفيات “مونديال” 2026، واكتفى بالتعادل في ودية موريتانيا بعد انتصر على أنغولا في ودية أولى شهر مارس الماضي ليحقق انتصارا اليوم ضد إفريقيا الوسطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى