شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أكرد يشعر بالإحباط ويرغب في العودة إلى المغرب

قال إنه حزين بعد إلغاء الدوري الفرنسي وسيستعد تحضيرا للموسم المقبل

يرغب نايف أكرد، لاعب فريق ديجون الفرنسي لكرة القدم، في العودة إلى المغرب بعدما قررت الرابطة الفرنسية إلغاء الدوري الفرنسي بصفة نهائية للموسم الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وعبر أكرد عن حزنه وإحباطه بعد قرار إلغاء البطولة الفرنسية لهذا الموسم، حيث كتب تدوينة عبر حسابه على «إنستغرام» جاء فيها: «أنا حزين ومحبط لأن الموسم انتهى، ولا يمكنني استئناف المنافسة والذهاب إلى أبعد نقطة، لكنني متحمس وأنتظر بفارغ الصبر موعد الرجوع إلى التداريب للتحضير لفصول الموسم المقبل».
من جهة أخرى، يواجه اللاعب المغربي مجموعة من الإشكاليات، ومنها تحديدا رغبته في العودة إلى المغرب، من أجل قضاء الفترة الحالية رفقة أسرته، إلا أن رفض المغرب استقبال أي رحلات خارجية، جعل اللاعب السابق للفتح الرياضي يعدل عن الفكرة.
وكانت روكسانا ماراتشينيانو، وزيرة الرياضة الفرنسية، قالت إنه من المنطقي لرابطة الدوي الفرنسي لكرة القدم، أن تتخذ قرار إلغاء موسم 2019-2020، معربة عن أسفها لافتقاد كرة القدم المحترفة إلى التعاطف، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.
وكانت رابطة الدوري الفرنسي تمني النفس بالعودة إلى استئناف المباريات، اعتبارا من 17 يونيو المقبل من أجل إنهاء الموسم في 25 يوليوز، لكن مخططاتها تغيرت عندما أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، عدم السماح بإقامة مباريات كرة القدم حتى من دون جمهور.
ووجدت الرابطة بالتالي نفسها أمام السيناريو الأسوأ، بحسب ما أعلن أكثر من رئيس ناد، لأن ذلك يعني التوقف النهائي للدوري الفرنسي، ويجب الآن التخطيط للعودة إلى النشاط في غشت المقبل على الأرجح، لبدء موسم جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى