شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هل يغير سابينطو جلد الرجاء ضد اسوالم؟

يوسف أبوالعدل

يدخل المدرب الجديد للرجاء الرياضي لكرة القدم، كارلوس سابينطو، مساء اليوم الجمعة، أول تجربة له مع الفريق الأخضر ولاعبيه بخوضه لمباراة شباب الرياضي السالمي برسم الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي. وهي المباراة التي ستجرى بالملعب البلدي ببرشيد بحضور الجمهور.

ومن المرتقب أن يحافظ سابينطو على التشكيل الأساسي للرجاء لعدم رغبته في القيام بتغييرات كبيرة على تشكيلة الفريق التي حققت ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الوطني جعلت الفريق يصعد إلى الرتبة الأولى في الترتيب العام بعد بدايته المتعثرة بهزيمتين متتاليتين أمام النهضة البركانية بعقر الدار واتحاد طنجة بملعب «سانية الرمل».

وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة من مساء اليوم بشبابيك مغلقة، بعدما تم بيع تذاكر دخول متابعتها أمس الخميس، حسب بلاغ نشره شباب الرياضي السالمي مستضيف المواجهة.

يذكر أنه، بعد مباراة شباب الرياضي السالمي، سينازل الرجاء منافسه الجيش الملكي في قمة الجولة السابعة، في مباراة يحتضنها ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

إلى ذلك لم يحسم شباب الرياضي السالمي في موضوع حضور مدربه رضوان الحيمر بكرسي احتياط الفريق، وهو الذي تفاجأ، في الساعات الأخيرة من ليلة أول أمس الأربعاء، بوفاة والده، ما خلف ارتباكا في الحصص التدريبية التي تسبق مباراة اسوالم ضد الرجاء.

وأقدم العديد من أفراد العائلة الرجاوية على تقديم فروض التعازي لرضوان الحيمر، بعد المصاب الجلل الذي أًصابه، خاصة أنه من أبناء الفريق وواحد من أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب في تاريخ النادي الأخضر.

ومنح مسؤولو شباب الرياضي السالمي الضوء الأخضر لرضوان الحيمر في تحديد مصير تواجده في كرسي بدلاء الفريق خلال مباراة اسوالم ضد الرجاء، معتبرين القرار يخصه شخصيا ولن تتم معاقبته على أي قرار سيتخذه، خاصة في حال غيابه للظروف التي يمر منها رفقة عائلته الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى