شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذه حقيقة خلافة كلويفرت للمدرب بنهاشم

سفيان أندجار
جدد هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية لكرة القدم، الثقة في مدربه محمد أمين بنهاشم، رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق، وتحديدا عجزه عن الفوز داخل قواعده في مجموعة من المباريات.
وحسب مصدر مسؤول داخل الفريق الفضالي، فإن أيت منا توصل بمجموعة من السير الذاتية لمدربين محليين وأيضا أجانب عن طريق وكلاء، إلا أنه رفض البت في هذه العروض، وقرر تجديد الثقة في بنهاشم خلال المرحلة المقبلة.
وحاول عدد من الوكلاء إقناع أيت منا بضرورة الانفصال عن بنهاشم والتعاقد مع مدرب جديد، وذلك لاستغلال مرحلة توقف البطولة الوطنية، لخوض معسكرات واستيعاب اللاعبين طريقة المدرب الجديد، إلا أن أيت منا قرر الحفاظ على التوليفة الحالية، ومنح فرصة أخرى لبنهاشم من أجل تصحيح الأخطاء وإعادة شباب المحمدية إلى سكة الانتصارات.
وأضاف المصدر ذاته أن أيت منا توصل بما يزيد عن 20 سيرة ذاتية من طرف وكلاء، كما أن 3 مدربين بارزين عرضوا سيرهم على رئيس شباب المحمدية، بغية تدريب الفريق والانخراط في مشروعه، إلا أن الأخير فضل الحفاظ على الاستقرار التقني.
من جهة أخرى، كشف المصدر نفسه حقيقة الإشاعات التي انتشرت حول حضور اللاعب الدولي الهولندي السابق، باتريك كلويفرت، إلى المغرب ومتابعته للمباراة الأخيرة التي جمعت شباب المحمدية بفريق اتحاد طنجة، وإمكانية التعاقد معه لتعويض بنهاشم.
وأكد المصدر ذاته على أن حضور كلويفرت ليس له علاقة بإشراف الأخير على تدريب شباب المحمدية، وإنما يدخل في إطار العلاقات التي يربطها أيت منا مع مجموعة من اللاعبين العالميين، خاصة الهولنديين والبرازيليين، مشيرا إلى أن اللاعب الهولندي السابق تربطه علاقة صداقة قوية مع أحد المقربين من أيت منا، والذي دعاه إلى زيارة النادي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى