شوف تشوف

رياضة

“نيمار” يغيب عن منتخب البرازيل بداعي الإصابة

تأكد رسميا غياب النجم البرازيلي “نيمار” عن مباراة سويسرا، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال قطر، بسبب إصابته بالتواء في كاحل قدمه اليمنى خلال الفوز على صربيا، بحسب ما أعلن طبيب المنتخب “رودريغو لاسمار”، لكن نجم باريس سان جرمان الفرنسي “واثق من أن لدي فرصة بالعودة لما تبقى من البطولة”.

وقال “لاسمار”، في فيديو بثه الاتحاد البرازيلي للعبة، إن “نيمار” يعاني من “إصابة في الرباط الجانبي” للكاحل، بينما أصيب المدافع “دانيلو” بدوره بالتواء في الكاحل.

وأضاف “لن يكون اللاعبان متاحين في مباراتنا المقبلة، لكنهما يواصلان علاجهما بهدف استعادة خدماتهما في الوقت المناسب لخوض بقية البطولة”.

لكن صحيفة “غلوبو إسبورتي” البرازيلية أشارت إلى أنه قد يغيب أيضا عن المباراة الاخيرة في دور المجموعات ضد الكاميرون في الثاني من ديسمبر، على أن يعود في الدور ثمن النهائي في حال تأهل سيليساو.

وبدوره، كتب “نيمار” في حسابه على إنستغرام “اليوم، إنها إحدى أسوأ اللحظات في مسيرتي… وأكثر من ذلك، (أن تحصل الإصابة) في كأس العالم مرة أخرى”.

وتابع “لدي إصابة نعم، إنه أمر محبط ومؤلم، لكني متأكد من أن لدي فرصة للعودة لأني سأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة بلدي، زملائي ونفسي”.

وكان موقع “غلوبو إسبورتي” ذكر من جهته أن كلا من نيمار ودانيلو معرضين لخطر عدم اللعب مرة أخرى في الدور الأول، ويمكن استعادة خدماتهما في ثمن النهائي في حال تخطت البرازيل الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى