شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ميسي يجر المزيد من الضحايا لمغادرة «البارصا»

يواصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تحديد أسماء جديدة ضمن قائمة ضحاياه، من أجل إفساح المجال أمام عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده مع الفريق الكتالوني قبل أيام، وتأمين المشكل المالي، الذي يعاني منه «البارصا».
ولم يتحرك مسؤولو نادي برشلونة خطوة واحدة نحو تجديد عقد ميسي، بسبب عدم التوصل إلى نقطة اتفاق معه، ما يهدد الفريق الإسباني بفقدان خدماته، في ظل تمسك عدد من الأندية بالحصول عليه، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن الهولندي رونالد كومان، مدرب «البارصا»، يساهم بدرجة كبيرة في محاولات استعادة خدمات ميسي، باعتباره نصف قوة «البلوغرانا»، على مدار السنوات الماضية.
وأضافت الصحيفة ذاتها أن «كومان» وضع قائمة بالأسماء التي لن يحتاج إليها في الفترة المقبلة، من أجل خروجها، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، والاستفادة من المقابل المادي في عملية التجديد لـ«البرغوث» الأرجنتيني.
وكشفت «آس» أن «نيتو»، حارس مرمى الفريق الكتالوني، جاء على رأس الأسماء التي تتجه للخروج من برشلونة في الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات كومان، ووجود «مارك أندري تير شتيغن»، الذي يعد أحد أعمدة النادي في المواسم الماضية.
وليس «نيتو» الضحية الوحيدة لميسي، مع وجود الأسماء أخرى قريبة من الرحيل، من قبيل الثلاثي «عثمان ديمبيلي» ومواطنيه «صامويل أومتيتي» و«أنطوان غريزمان»، بجانب البرازيلي «فيليب كوتينيو».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى