أعلنت مجموعة أطلس للضيافة (AHG) ومجموعة مرجان عن إنشاء شركة “فليفرز فود”، وهي مؤسسة مشتركة تهدف إلى تقديم تجارب طعام متنوعة للمستهلكين. وحسب بلاغ لمجموعة مرجان، تسعى الشركة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات وتحسين تجربة العملاء. وأضاف البلاغ أن هذه الشراكة تهدف إلى تقديم عناوين جديدة إلى مجال المطاعم في المغرب، من خلال الجمع بين التميز المهني لكلا الشريكين، مع طموح أن يكون فاعلا مرجعيا في مجال خدمات الطعام. وتخطط شركة “فليفرز فود” لإطلاق أفكار متنوعة لتجارب طعام مبتكرة ومتاحة للشباب والأسر، وتلبي أذواق وتوقعات المستهلك المغربي بشكل خاص، مما يتيح لها تلبية احتياجات جيل جديد من المستهلكين على مدار اليوم. وحسب البلاغ، تلتزم شركة “فليفرز فود” بتحسين وإثراء تجربة الزبناء الغامرة، مع التركيز على الجودة والأصالة وسهولة الوصول. ومن هذا المنطلق، تخطط الشركة لترسيخ حضورها الاستراتيجي في المواقع الرئيسية، مثل فضاءات مجموعة مرجان، والفنادق الحضرية والمرموقة، بالإضافة إلى المواقع الأخرى ذات الاستقطاب المفتوح. وستكون شركة “فليفرز فود” قادرة على الاستفادة من الخبرة التراكمية والعميقة للمجموعتين المؤسستين، مما يضيف ديناميكية لقطاع المطاعم، مع التوافق مع مبادئ الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية لمجموعة مرجان ومجموعة أطلس للضيافة. في البداية، ستركز شركة “فليفرز فود” على توسيع فروع مختارة للعلامات التجارية المشهورة والدولية بعناية. وعلى المدى المتوسط، ستوجه الشركة جهودها نحو خلق وتطوير مشاريع فريدة وحديثة متجذرة في ثراء الثقافة المغربية والمتوسطية. وتهدف هذه المبادرات إلى تشكيل عرض فريد من نوعه لتذوق الطعام، مع توجيهها لتكون قادرة على متابعة التطورات والفرص الناشئة في المجال. وستساهم جميع المراحل في خلق فرص شغل، من خلال سياسة تكوين وإدماج للشباب المهتمين بقطاع المطاعم. وصرح أيوب أزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان: “ينبع قرارنا الاستراتيجي بإنشاء شركة “فليفرز فود”، من فهمنا العميق للتغيرات الملحوظة في عادات استهلاك المغاربة، الذين يظهرون اهتماما متزايدا بتقديم خيارات متنوعة للمطاعم، وصولا إلى تجربة تذوق ذات جودة عالية ومتاحة”.