شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرثقافة وفن

لمجرد يؤكد إقلاعه عن المخدرات وخبير نفسي: “إنه شخص نرجسي ومغرور”

أكد الفنان المغربي سعد لمجرد، يومه الخميس، بمحكمة الجنايات بباريس، أنه كان يتناول المخدرات الصلبة (الكوكايين) فيما مضى، بما في ذلك خلال يوم لقاءه بالفرنسية لورا، التي تتهمه باغتصابها، في أكتوبر 2016.

واعترف لمجرد بتناوله لجرعة من “الكوكايين” خلال لقاءه بلورا بغرفة الفندق الذي كان ينزل فيه بباريس، بالإضافة إلى كؤوس من الخمر، مشيرا إلى أنه أقلع عن هذه العادة، وهو ما دعمه فريق دفاعه بالأدلة أمام المحكمة.

وتمسك لمجرد بأقواله، ونفى مجددا أن يكون اغتصب لورا، مشيرا إلى أنها كانت سباقة إلى خدشه بدون سابق إنذار من ظهره عندما كانا يتبادلان القبل، ليقوم بدفعها بقوة من وجهها، مما تسبب لها في إصابة.

واستمعت المحكمة إلى الخبير النفسي الذي واكب حالة سعد لمجرد، بعد حدوث الواقعة التي يتابع فيها بتهمة الاغتصاب، مشيرا إلى أن الفنان المغربي يمتلك شخصية نرجسية، وأنه شخص مغرور وذكي، ويشعر بالقوة بحكم موقعه كفنان مشهور.

وأضاف الخبير النفسي في شهادته أمام المحكمة، في تشخيصه لحالة لمجرد، أن الأخير يمتلك سلوكا غير ناضج ويسعى باستمرار إلى جذب انتباه الآخرين، وتابع: “أفصح لي سعد لمجرد عن تعرضه للتهديد من طرف لورا بتقديم شكوى ضده، وتدمير حياته المهنية ومستقبله”.

وأكد المتحدث نفسه أن سعد لمجرد “لم يعبر عن تعاطفه مع لورا، خلال هذا الاختبار النفسي الذي مرت منه، اعتقادا منه بأنها كانت مهتمة بشهرته وأمواله، وأنها تسعى إلى تدمير حياته المهنية”.

وتدخل دفاع لمجرد، موضحا أنه حينما زار موكله في السجن “كان في حالة نفسية صعبة، متأثرا وحزينا يبكي، ولا يقدر على الأكل”، وهو ما رد عليه الخبير النفسي قائلا: “لم يترك لدي هذا الانطباع، ففي حضوري لم يبك، وأجاب بسهولة على الأسئلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى