شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كورونا وملعب «أكرا» يؤرقان الوداد قبل السفر إلى غانا

سفيان أندجار
باشر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم التحضير للسفر إلى غانا، من أجل مواجهة فريق هارتس أوف أوك الغاني، يوم 17 أكتوبر الجاري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
وطالب وليد الركراكي، مدرب الوداد، إدارة الفريق باختيار مكان للإقامة بعيد عن قلب المدينة، وأن يكون قريبا من ملعب «أكرا»، والذي سيحتضن المباراة.
وباشر مسؤولو القلعة الحمراء التهييء للسفر إلى غانا، من خلال حجز فندق يتوفر على مساحة خضراء، من أجل أن يخوض فيها الوداد حصصا تدريبية لإزالة العياء، مباشرة بعد وصوله. على أن يحسم الركراكي ما إذا سيجري الفريق حصصا تدريبية في ملعب صغير، أو سيكتفي بحصة تدريبية واحدة على أرضية ملعب «أكرا».
وينتظر أن يحذر مسؤولو الوداد بعثة الفريق قبل سفرها إلى غانا، بسبب الارتفاع الكبير لحالات الإصابة بكورونا والذي تعرفه غانا في الفترة الماضية، حيث تجاوز عدد المصابين بالفيروس بغانا 126 ألفا، توفي منهم 1146 شخصا، فيما تخطى عدد المتعافين عتبة 121 ألفا، بحسب موقع «ورلد ميتر»، المختص برصد ضحايا «كوفيد- 19».
وسيصطحب الفريق الأحمر معه طباخا خاصا في سفره إلى غانا، بالإضافة إلى مواد غذائية ومستلزمات طبية، مع منع اللاعبين من مغادرة مكان الإقامة. بالإضافة إلى بحث الوداد عن إمكانية توفير طائرة خاصة، بغية نقل بعثة الفريق إلى غانا لخوض المواجهة.
ويحل الوداد ضيفا على فريق هارتس أوف أوك الغاني الأحد 17 أكتوبر الجاري، في مباراة ستجرى على أرضية ملعب «أكرا الرياضي»، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أن تقام مواجهة العودة بالمغرب في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
ونجح الفريق الغاني في التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، بعد إقصائه لفريق كاسمار الغيني بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين بنظام الدور الفاصل.
من جهة أخرى، اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الأنغولي هيلدير مارتينيز دي كارفاليو، لقيادة مباراة الذهاب بين الوداد وهارتس أوف أوك، حيث سيساعده مواطناه جيرسون إيمليانو دوس سانتوس، وجواو أمادو جوما.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى