شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«كورونا» تجبر المحليين على إلغاء معسكر الكاميرون

خالد الجزولي

مقالات ذات صلة

ارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين، الدخول في معسكر إعدادي داخلي، بدل السفر من جديد صوب وجهة خارجية، بسبب الوضع الوبائي المتفشي داخل القارة السمراء، وذلك استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا «الشان».
وسيدخل المحليون، اليوم الاثنين، في تربص إعدادي، تتخلله مباراتين وديتين، أمام منتخب بوتسوانا، بمركز محمد السادس بالمعمورة. وعلمت «الأخبار»، أن الجامعة الملكية لكرة القدم، تنتظر رد الاتحاد البوتسواني، لتأمين مواجهتين وديتين خلال فترة المباريات الدولية، ومواصلة التحضيرات بشكل مكثف، للدفاع عن اللقب الإفريقي، الذي توج به محليو البطولة الوطنية في نسخة «الشان» الأخيرة.
وسيشهد المعسكر الإعدادي، مشاركة لاعبي الفرق الوطنية، التي شاركت في نهائيات مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ويتعلق الأمر بلاعبي الفرق الوطنية (نهضة بركان، الرجاء والوداد البيضاويين)، فضلا عن عدد من العناصر التي شاركت في معسكر النيجر، وذلك تمهيدا لوضع توليفة قارة، سيشارك بها في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين المقبلة.
هذا، وقد حلت بعثة المنتخب الوطني، يوم الجمعة الماضي، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، قادمة من النيجر، وسجلت الرحلة غياب اللاعبين أيوب القاسمي وإسماعيل خافي من فريق مولودية وجدة، حيث كشفت المسحة الطبية للفحص عن فيروس «كورونا» المستجد، التي خضعت لها بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين المتواجدة آنداك بعاصمة دولة النيجر نيامي، (كشفت) عن إصابة اللاعبين معا، وأن حالتهما الصحية مستقرة، ويواصلان علاجهما بنيامي، تحت إشراف الدكتور عبد الله الصابيري طبيب المنتخب الوطني.

وقد أنهى المنتخب المحلي، المعسكر الخارجي بالنجير، على إيقاع الفوز أمام منتخب أصحاب الأرض، بهدفين دون رد، محققا بذلك الفوز الثاني على التوالي في النيجر، إذ سبق وتغلب على منتخب مالي بهدف دون رد، وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الكاميرون 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى