شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كواليس إفطار لاعبي الوداد بمنزل الناصري

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

أجتمع سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاعبي الفريق، أول أمس الخميس بمنزله، بعد أن نظم على شرفهم فطورا جماعيا، من أجل الرفع من معنوياتهم وتقوية الانسجام بين عناصر النادي الأحمر، وذلك في ما تبقى من الموسم الكروي الجاري.

وحسب مصادر كانت حاضرة في الفطور الجماعي، فإن النقاش الذي دار بين رئيس الوداد واللاعبين، تمحور حول مجموعة من النقاط، من أبرزها حثهم على عدم التفريط في المباريات المقبلة، سواء في البطولة الوطنية أو عصبة الأبطال الإفريقية.

كما شهد اللقاء ذاته نقاشا حول مسألة المستحقات المالية لعدد من لاعبي الفريق الأحمر، وأكد الناصري على أنه سبق وأن صرف جزءا مهما من المستحقات، قبل المباراة الماضية ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن باقي المستحقات سيتم تسديدها على شكل دفعات. والتزم رئيس القلعة الحمراء بصرف رواتب جميع اللاعبين في الوقت المحدد، في حين سيتم تسديد أشطر منح التوقيع وعدد من منح المباريات، بمجرد توصل الوداد الرياضي بمنح من المجالس المنتخبة، وأيضا المنحة المالية التي يخصصها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد بلوغ الفريق نصف نهائي عصبة الأبطال.

وأضاف المصدر نفسه أن الناصري وعد اللاعبين بتخصيص منحة مالية استثنائية لهم، من أجل حثهم على تجاوز عقبة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن هدف فريق الوداد خلال الموسم الجاري التتويج باللقب القاري.

وعلاقة بالنادي الأحمر قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد، التركيز على الجانب الذهني والبدني، بعدما تبين له أن مجموعة من عناصر الفريق تعاني من الإرهاق مع اقتراب الموسم الكروي الحالي من نهايته، وهو ما جعله يعمل على التدبير الجيد للمخزون البدني للاعبي النادي.

واختار الركراكي التقليل من مدة التداريب، مع التركيز على حصص تقوية العضلات والتدليك، وذلك بغية الحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين، مع الاعتماد على حصص تدريبية بعد الإفطار. في حين يتم تخصيص حصة تدريبية للعناصر التي لم تشارك في آخر مباراة.

كما يصر مدرب الوداد على إقامة لاعبي الفريق في الفندق قبل أي مواجهة، وذلك من أجل الحفاظ على الانسجام بين جميع العناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى