شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

سفيكو: الرجاء سيظهر بوجه مغاير بعد رفع المنع

الوداد يرفع سوق انتقالاته لـ 12 مليارا

أكد المدرب البوسني للرجاء روسمير سفيكو أن انضمام الوافدين الجدد للقلعة الخضراء بعد رفع المنع عن الفريق سيقوي مجموعته وسيجعله يشتغل بأريحية أكثر لتوفره على مجموعة من اللاعبين في مجموعة من المراكز.

مقالات ذات صلة

وأبدى المدرب سفيكو سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، معتبرا الأمر أول أهدافه مع الفريق لكن العمل الكبير سينطلق من الأن بعد رفع قرار المنع والحاق كل اللاعبين الذين تم انتدابهم بالمجموعة الرجاوية، وذلك للمنافسة على كل الألقاب التي يلعب عليها الفريق وأبرزها الدوري الوطني ومسابقة عصبة الأبطال الإفريقية في انتظار انطلاقة مباريات كأس العرش.

وأثنى سفيكو على أنصار الفريق مؤكدا أن رأس مال الرجاء مناصروه، متمنيا أن يكن عند حسن ظنهم لمعرفته بالرهانات التي يرغبون في تحقيقها مضيفا، أن القادم أجمل بعد صعوبة البدايات.

 

الوداد يرفع سوق انتقالاته لـ 12 مليارا

أكد موقع “ترانفسير ماركيت” المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين على المستوى العالمي أن نادي الوداد الرياضي وصلت قيمة تعاقداته الصيفية إلى 12.325 مليار سنتيم، كأعلى قيمة سوقية في تاريخ الدوري الوطني.

وارتفعت سوق الانتقالات للوداد الرياضي بعد الصفقة الأخيرة التي أعلن عنها النادي الأحمر في آخر يوم من الانتقالات والتي تتعلق بالبرازيلي آرثر ويندورسكي، القادم من فريق فلومينيسي، والتي بلغت 1.5 مليار سنتيم، كأغلى صفقة انتداب في تاريخ أندية الدوري الاحترافي.

وأقدم فريق الوداد على انتداب تسعة عشر لاعبا خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتخاب هشام آيت منا، رئيسا للنادي الأحمر، والهدف من ذلك الفوز بلقب الدوري الوطني أو على الأقل رتبة ثانية مؤهلة لعصبة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل، وكذلك تحضير فريق تنافسي لتمثيل المغرب في كأس العالم المقبلة التي ستجرى صيف السنة المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى