شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ستة لاعبين يغيبون عن بركان في خسارته بافتتاح دوري النتيفي

خ ج:

مقالات ذات صلة

قص فريق نهضة بركان لكرة القدم شريط مشاركته في دوري النتيفي، على إيقاع الهزيمة أمام الراسينغ البيضاوي، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، عصر أول أمس الأحد، بالملعب الشرفي بوجدة، ضمن أولى مباريات النسخة الجديدة من الدوري الودي.

وكان الفريق البركاني السباق إلى التهديف عبر المهاجم البوركينابي «الشيخ جبريل واتارا» في الدقيقة 21، وأدرك «الراك» التعادل عبر لاعبه يونس العبوزي من ضربة جزاء في الدقيقة 57، ثم أضاف المهاجم الإيفواري «فيكتوريان أديبايور» الهدف الثاني لفائدة الفريق البرتقالي في الدقيقة 60 من نقطة الجزاء. ونجح يونس الكعبي في تسجيل الهدف الثاني للراسينغ في الدقيقة 83، قبل أن يخطف زميله «عبدلاوي ياتارا» الهدف الثالث في الدقيقة 92، ويمنح الفوز للفريق البيضاوي.

ودخل فريق نهضة بركان المباراة تحت إشراف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي فضل الاعتماد على الوافدين الجدد، وضم سبعة لاعبين فقط من القدامى ضمن قائمة المباراة، أربعة منهم كأساسيين (حارس المرمى أيوب الوعد، كريم باعدي، السينغالي «لامين كامارا» والبوركينابي «واتارا»)، واحتفظ بالثلاثي (بكر الهلالي، البوركينابي «إيسوفو دايو»، وإبراهيم البحراوي) في كرسي الاحتياط.

وخاض الفريق البركاني مباراته الأولى من منافسات دوري النتيفي، في ظل غياب ستة من لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من حمزة الموساوي، مهدي أوبيلا، ياسين البحيري، حمزة الركراكي، عبد الحق العسال وحارس المرمى حمزة حمياني، بسبب مشاركتهم رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين في دوري ودي بالنمسا. كما سيواجه نهضة بركان جاره مولودية وجدة، غدا الأربعاء، على أرضية المركز الجهوي لكرة القدم بالسعيدية، على أن يختم الدورة بـمباراة أشبه بـ«بروفا» لنهائي «كأس» السوبر الإفريقي، التي ستجمعه بفريق الوداد الرياضي، مساء يوم السبت المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان، في فرصة مناسبة للمدرب بنشيخة لقياس جاهزيته، قبل النهائي القاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى