شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زوجة بلهندة توزع مساعدات على 100 أسرة بدواوير أجدير بتازة

يونس يشترط تمديد عقده لتخفيض راتبه ويتوصل بعرض من العربي القطري

سفيان أندجار
قدمت زوجة الدولي المغربي يونس بلهندة إعانات لعدة عائلات بدواوير جماعة أجدير بمدينة تازة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأيضا بسبب الوضعية الصعبة التي تعيشها هذه المنطقة نتيجة الإجراءات الاحترازية المتخذة، بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتم توزيع الإعانات على 100 أسرة وشملت مجموعة من المواد الغذائية الضرورية في شهر رمضان الفضيل، وقد ناب في توزيعها أصدقاء اللاعب المغربي المقيمون في المغرب، وقد اختارت مدينة تازة للقيام بهذا العمل التطوعي.
من جهة أخرى، فاجأ يونس بلهندة مسؤولي فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم برفضه تقليص راتبه الشهري مجددا، مشيرا إلى أنه سيقوم بالأمر فقط في حال تمديد عقده مع النادي.
وتفاجأ الفريق التركي من رد اللاعب المغربي، سيما أن قرار تقليص رواتب اللاعبين اتخذته مجموعة من الأندية العالمية، إلا أن بلهندة رفض الأمر جملة وتفصيلا، وأصر على أن تخفيض أجره مرهون بتجديد عقده مع نادي غلطة سراي.
وأكدت وسائل إعلام تركية أن بلهندة توصل بعرض من فريق العربي القطري، وهو العرض الذي وافقت عليه إدارة الفريق التركي، إلا أن بلهندة ما زال مترددا، خصوصا أنه يسعى إلى ضمان ربح للنادي وأن يكون راتبه السنوي في تعاقده المقبل يفوق 4 ملايير سنتيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى