شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زلزال التغييرات يضرب الوداد

الاحتفاظ برمزي وتغيير مساعديه وعقد جلسة صلح مع اللاعبين و«الوينيرز» يقاطعون مباراة وجدة

سفيان اندجار

أحدث الوداد الرياضي لكرة القدم تغييرات في الإدارة التقنية للنادي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعيد الناصري، رئيس الفريق، مع عادل رمزي، مدرب القلعة الحمراء، والذي خلص إلى استمرار الأخير في منصبه مع القيام بتعديلات داخل النادي.

وكشف مصدر مطلع أن رمزي وافق على إحداث تغييرات في النادي، من بينها إقالة المدرب المساعد والمعد البدني للفريق، والاستعانة بأسماء جديدة، والتي اشترط خلالها الناصري على أن تكون متميزة ولها خبرة في المجال الكروي المغربي، ومن بينها أحد اللاعبين القدامى لنادي الوداد الرياضي.

وتابع المصدر ذاته أنه تم اقتراح مجموعة من الأسماء، من بينها محمد بنشريفة وهشام اللويسي وبدر القادوري، من أجل شغل منصب مساعد المدرب، في حين استقر النادي على إدريس وجو  لشغل منصب المعد البدني، وهو الذي سبق له أن اشتغل بالوداد سابقا آخرها في عهد المدرب وليد الركراكي.

وأكد المصدر نفسه أن الناصري أخبر رمزي بضرورة إصلاح الوضع مع لاعبي الفريق والابتعاد عن المشاحنات والفتور، ومحاولة الاقتراب أكثر من عناصر النادي، وذلك من أجل استعادة الثقة، مشيرا إلى أن العناصر الحالية بإمكانها أن تقدم أداء جيد، شريطة الانسجام ومنحها الثقة اللازمة.

كما وافق رمزي على عودة اللاعب زهير المترجي إلى التداريب، وذلك بعد توسط مجموعة من اللاعبين لدى المدرب، من أجل رأب الصدع وطي الخلافات في أفق بدأ صفحة جديدة بالنادي.

وأضاف المصدر ذاته أن رمزي خلال  الحصة التدريبية التي جرت، أول أمس الاثنين، عمل على التركيز على الجانب الذهني بعد الخسارات الأخيرة التي تكبدها النادي الأحمر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية. مشيرا إلى كون الوداد ما زالت حظوظه قائمة في منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، وأيضا الدوري الوطني، وأن الانطلاقة الفعلية للفريق ستكون بمباراة اليوم ضد مولودية وجدة، لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي ستجرى على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وينتظر أن يغيب عن مباراة اليوم كل من أمين أبو الفتح، وأمين فرحان، لاعبي الوداد، بسبب الإصابة، وزميلهما جمال حركاس، لتلقيه البطاقة الحمراء في النزال السابق ضد الجيش الملكي.

كما ينتظر أن يغيب فصيل إلتراس «وينيرز»، المساند لفريق الوداد الرياضي، عن المباراة، بسبب القرار الذي اتخذته فصائل الإلتراس بالمغرب بمقاطعة مباريات الجولتين 8 و9 من الدوري الوطني، احتجاجا على ما اعتبرته قرارات «الويكلو»، ومنع الجماهير من التنقلات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى