شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رونالدو يمنح صديقته جورجينا 100 مليون سنتيم شهريا

لا شك أن ​كريستيانو رونالدو​ و​جورجينا رودريغيز​ لديهما سر كبير بشأن نجاح علاقتهما، مع كل المصاعب والشائعات التي تواجههما، وتدخل الصحافة في حياتهما، بل حتى في تفاصيل علاقتهما الحميمة.
وقبل فترة كشفت إحدى الصحف أن نجاح العلاقة يرتكز على كرم كريستيانو، الذي يدفع مبلغا شهريا لحبيبته ويصل إلى 100 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 100 مليون سنتيم، على الرغم من أنها تتقاضى أموالا طائلة عن عملها كعارضة أزياء وهي شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتربع صورها على أغلفة المجلات المعروفة، فثروتها تتخطى 20 مليون دولار حتى عام 2021.
وارتباطا بالدولي البرتغالي، وجه كريستيانو رونالدو رسالة قوية وقاسية إلى منتقديه، ووعد «بإسكات الأفواه» التي تشتهي انتقاده بشكل يومي.
وهاجم رونالدو في مقابلة مع «سكاي سبورتس»، منتقديه بحدة، ووعد «بإسكاتهم جميعا» بقميص مانشستر يونايتد، بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».
وقال رونالدو: «بعض الأشخاص لا يريدون أن يروني أسجل الأهداف، لأنهم لا يحبونني، أنا أفوز بكل شيء لذلك لن أقلق بشأن من ينتقدني»، مضيفا «أنا أذهب إلى النوم وضميري مرتاح كل يوم، لأنني سأستمر بإغلاق أفواه المنتقدين وأحقق الانتصارات».
وضرب النجم البرتغالي مثلا «غريبا»، للتعبير عن تفوقه في كرة القدم، وأن تعرضه للانتقادات أمر طبيعي جدا، حيث قال: «سأعطيك مثلا، لو كنت في المدرسة، وأنت أفضل الطلاب، ثم ذهبت وسألت أسوأ طالب في المدرسة، فسيقول لك إنه لا يطيق الطالب الأفضل».
ويعيش كريستيانو رونالدو أسبوعا صعبا، بعد الخسارة المذلة لفريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف لصفر، وهي مباراة قال عنها رونالدو إنه سينفجر فيها، ليجد نفسه منهزما بخماسية دون حضور يذكر له ولناديه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى