شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحلة بحث مضنية للوداد عن مهاجم «قناص»

الفريق يحصن مواهبه وموكوينا يحدث تغييرات في تشكيلة اللاعبين

باشر رولاني موكوينا، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، البحث عن مهاجم من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتعويض المهاجم البرازيلي رينان فيانا، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة ضد الشباب الرياضي السالمي، لحساب الجولة الثالثة من كأس التميز، ما جعله يعود إلى أرض بلاده، ويقرر الانفصال عن النادي الأحمر بالتراضي.

مقالات ذات صلة

وباشر موكوينا البحث عن تعاقدات جديدة لتعزيز التركيبة البشرية للفريق، خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، إذ أخضع الجنوب إفريقي بونغاني زونغو الذي حل بالمغرب، بعد انتهاء عقده مع فريق ماميلودي صن داونز، إلى اختبارات بدنية في انتظار فتح باب الانتقالات الشتوية.

واضطر موكوينا إلى البحث عن مهاجم جديد، إذ تابع أيضا المهاجم الغامبي موسى بارو، لاعب نادي التعاون السعودي، وذلك في المباراة التي خاضها رفقة منتخب بلاده في مدينة الجديدة.

ورغم معاينة موكوينا للثنائي زونغو وبارو، إلا أنه لم يحسم بعد في هوية اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه، إذ طالب هشام أيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، بمده بأسماء اللاعبين المقترحين من طرف وكلاء اللاعبين، من أجل انتقاء أفضلهم والتعاقد معهم في «الميركاتو»، كما جدد رغبته في اختيار بعض الأسماء المعينة والتي تتألق على الصعيد الإفريقي، ومحاولة إقناعها بالانضمام إلى الوداد.

من جهة أخرى، قرر المكتب المسير للوداد تحصين مجموعة من مواهب الفريق الكروية، وتوقيع عقود احترافية معها، وذلك عقب تألقها في كأس التميز.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، يتجه المدرب الجنوب إفريقي إلى القيام بتغييرات في تشكيلة فريق الوداد، ابتداء من المباراة المقبلة ضد شباب المحمدية، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، من خلال الاعتماد على مجموعة من الأسماء والتي غابت عن المباريات السابقة.

وتنتظر الوداد مباريات مهمة في البطولة الوطنية، إذ بعد النزال ضد المحمدية، سيسافر الفريق إلى العاصمة الإسماعيلية لمواجهة النادي المكناسي، برسم الجولة السابعة، على أن يعود في الجولة الموالية إلى الدار البيضاء، من أجل استقبال فريق نهضة بركان، ويسافر بعد ذلك إلى العاصمة الرباط لمنازلة الفتح الرياضي، يوم الأحد 3 نونبر المقبل، في حين سيستقبل على أرضية ملعبه فريق اتحاد طنجة، يوم الأحد 10 من الشهر المقبل.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى