شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرسياسية

دورة مجلس جماعة رأس العين بسطات تتحول إلى حلبة ملاكمة

نقل أعضاء إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية

مقالات ذات صلة

مصطفى عفيف

 

في مشهد غير مألوف، تحول مقر جماعة رأس العين الشاوية التابعة ترابيا لإقليم سطات، بعد زوال يوم الجمعة الماضي، إلى حلبة للملاكمة بين أعضاء المجلس، وهي المواجهة التي نتجت عنها إصابة عدد من الأعضاء بجروح تطلبت نقلهم إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات لتلقي العلاجات الضرورية.

اندلاع فتيل هذه المواجهة بين المعارضة والأغلبية المحسوبة على مجلس جماعة رأس العين الشاوية، بإقليم سطات، جاء بعد حضور الجميع لأشغال الدورة الاستثنائية، التي كانت مخصصة لمناقشة الميزانية العامة لسنة 2022، قبل أن يدخل الأعضاء في مواجهة في ما بينهم من خلال تبادل عبارات السب والشتم، بالرغم من تدخل السلطات المحلية التي كانت بداخل القاعة من أجل تهدئة الأوضاع. وحولت حدة النقاش قاعة الاجتماعات بالجماعة القروية إلى حلبة للملاكمة والتراشق بالكراسي ما جعل الدورة تنتهي قبل بدايتها، حيث أصيب عدد من أعضاء المجلس بجروح وصفت بالخطيرة، وتطلب الأمر استدعاء سيارات الإسعاف التي تكلفت  بنقل جميع المصابين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات.

وأمر ممثل النيابة العامة حينها عناصر الدرك الملكي بمركز رأس العين  بإجراء معاينة بعين المكان والاستماع لجميع المصابين من أجل تحديد أسباب هذه المواجهة، وذلك في انتظار تقرير ممثل السلطات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى