شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش يقدم تنازلات بسبب رغبته في خوض «المونديال»

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

يعود وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أواخر شهر أبريل الجاري إلى المغرب، بعدما يكون استنفد العطلة التي منحتها له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب تحقيقه التأهل رفقة «الأسود» إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر متطابقة أنه بمجرد عودة خاليلوزيتش إلى المغرب، ستتم مناقشة معه مجموعة من الأمور من  أبرزها، إيجاد حل لعدد من القضايا المتعلقة بالمنتخب الأول، وأيضا معسكر «الأسود» الذي من المنتظر أن يتم إجراؤه في قطر، قبل المونديال، وأيضا تحديد أسماء المنتخبات التي يرغب الناخب الوطني في مواجهتها وديا، قبل العرس الكروي العالمي.

وكشف مصدر مقرب من وحيد، أن الأخير يرغب في تحقيق المشاركة الرابعة له في كأس العالم مع أربعة منتخبات مختلفة، وبالتالي يروم الاستمرار في قيادة «الأسود»، خلال المرحلة المقبلة، وقد منح موافقته المبدئية على إنهاء جميع المشاكل العالقة، والاستعداد الجيد للمرحلة القادمة.

وتابع المصدر ذاته أن خاليلوزيتش سيضع شروطا من أجل إعادة اللاعبين المبعدين، من بينها ضرورة التزامهم بالتعليمات وعدم إحداث أي خلافات في المجموعة، وأنه سيقرر إبعادهم مجددا، في حال وجود انفلاتات بمعسكر المنتخب المغربي.

ولم يخف المصدر نفسه على أن وحيد أبدى ليونة في الموضوع، خصوصا وأنه يرغب في الاستمرار رفقة المنتخب الوطني وقيادته في كأس العالم المقبلة. كما أنه منكب على دراسة خصوم «الأسود» في المسابقة، وهم كرواتيا وبلجيكا وكندا، ويبحث عن توليفة من أجل الصمود أمام هذه المنتخبات القوية في المونديال.

وختم المصدر ذاته حديثه بالقول إن خاليلوزيتش يمتاز بالصرامة الكبيرة في التعامل مع مجموعة من القضايا، ويرفض التدخل في اختصاصاته، لكنه يسعى إلى رأب الصدع داخل صفوف «الأسود». كما أنه سيقرر الحسم في اسم مساعده الجديد، والذي ينتظر أن يكون لاعبا سابقا حمل قميص المنتخب المغربي، وذلك لتعويض رحيل مصطفى حجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى