شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حمد الله يُعلنها: “سأكون أول مشجع لأسود الأطلس في مونديال قطر..”

قال عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، “الآن فتحت صفحة جديدة في أول اتصال كان لي مع الناخب الوطني وليد الركراكي.. وهو قال لي نحن الآن فتحنا صفحة جديدة ومنذ ذلك الحين وأنا كذلك مع المنتخب”، مضيفا القول “لم يكتب لي أن أكون معهم في آخر معسكر وأتمنى أن أكون مع المنتخب في كأس العالم إذا اختارني الناخب الوطني وسأقدم كل ما عندي وأكثر”.

وأكد الدولي المغربي، في خرجته الإعلامية مساء اليوم الأحد على برنامج “أكشن مع وليد” على قناة “م بي سي أكشن” السعودية، أنه سيكون أول مشجع للمنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 في حال لم يتم المناداة عليه ليكون ضمن اللائحة النهائية لأسود الأطلس، علما أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، كان قد أدرج إسم حمد الله ضمن القائمة الأولية الموسعة التي تضم 55 لاعبا.

وعن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال قطر، قال حمد الله “المنتخب الوطني منتخب قوي على الرغم من صعوبة المجموعة التي نتواجد فيها، لكن لاعبي المنتخب لهم من الخبرة بحكم الممارسة في كبريات الأندية، وبدعم الجماهير المغربية والعربية، بإمكاننا التأهل للدور الموالي”.

وبخصوص أجمل مشاركة في تاريخ مشاركات أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم، أبرز الدولي المغربي أن نسخة مونديال فرنسا 1998، التي تابعها كانت الأجمل في تاريخ مشاركات الأسود المونديالية، حيث قدم عروض ممتعة وكان قريبا من التأهل للدور الثاني “لولا أن خانه الحظ”.

سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى