شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حكيمي يبعثر أوراق دورتموند قبيل انتهاء «البوندسليغا»

زيدان: أنا سعيد بأشرف وكان من الضروري أن يغادر مدريد لخوض مباريات أكثر

سيكون الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أكبر غائب عن فريقه في المباراة المقبلة التي ستجمعه بمنافسه لايبزيغ، في مواجهة صعبة وقوية، ستحدد الوصيف ضمن جدول ترتيب الدوري الألماني.
وتسببت البطاقة الصفراء، التي تلقاها حكيمي في غيابه عن المباراة ما قبل الأخيرة من منافسات «البوندسليغا»، بعد أن جمع خمسة إنذارات صفراء، كان آخرها ضد ماينز 05، وانتهت لصالح الضيوف (ماينز 05) بواقع هدفين نظيفين، عن الجولة 32 من الدوري الألماني. وسيكون حكيمي حاضرا في مباراة هوفنهايم، والمقرر إجراؤها، السبت المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من «البوندسليغا»، والتي سينهي بها عقد إعارته من نادي ريال مدريد الإسباني، والذي استغرق موسمين كرويين.
ومن جهته، عبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أول أمس الخميس، في الندوة الصحفية، التي سبقت مباراة فريقه أمام نادي فالنسيا، عن سعادته بالأداء الذي يقدمه حكيمي مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند، حيث قال في هذا الصدد: «نعلم جيدا أنه يقوم بموسم رائع، وأنا سعيد لأجله. كان من الضروري أن يخرج من هنا، ليلعب ويخوض مباريات عديدة، وهذا ما قام به. أعتقد أننا جميعا سعداء باللاعب، سواء هنا في مدريد أو أولئك في دورتموند».
ونجح حكيمي في لفت انتباه أكبر الأندية الأوروبية، بعد تألقه الموسم الكروي الجاري، بتسجيله 9 أهداف وتقديمه 10 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها مع ناديه بوروسيا دورتموند، في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى