شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ترميم قلعة الوداد قبل عقد الجمع العام

البرناكي وأكرم والملوكي رفضوا الانضمام لآيت منا والجامعة تحسم في قضية المركز الرابع

سفيان أندجار

اجتمع منخرطو الوداد الرياضي، أول أمس السبت، وذلك من أجل مناقشة مستقبل الفريق ووضع خريطة الطريق، قبل الجمع العام المقبل، والمقرر في 3 يوليوز المقبل.

وتمت خلال الاجتماع الدعوة إلى توحيد الرؤية لتفادي الصراعات والخلافات بين المنخرطين في الجمع العام المقبل، في ظل وجود خلافات داخل برلمان النادي من خلال انقسامه إلى مجموعتين.

وكشفت مصادر داخل منخرطي الوداد الرياضي أن الاجتماع تطرق إلى تذويب الخلافات بين المنخرطين، وذلك لما فيه مصلحة النادي، بالإضافة إلى العمل على توحيد الرؤية، واختيار رئيس جديد للمكتب المديري للفريق الأحمر متعدد الفروع، بدلا من عبد المجيد البرناكي الذي لا يحظى بتأييد داخل منظومة المنخرطين.

وتابعت المصادر ذاتها أن الاجتماع خص ما يفوق 100 منخرط، فيما تابع آخرون أطوار الاجتماع عن طريق تقنية الفيديو، ورغم احتدام النقاش فإن الجميع دعا إلى وضع الخلافات جانبا والتركيز على ما فيه مصلحة النادي. كما رغب البعض في مناقشة الأسماء المقدمة لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من هشام آيت منا، سعد الله ياسين، عطيل توزر، أنس الكورامي، وكرم ناسك، من أجل انتقاء واحد، إلا أن آخرين أكدوا أن الوقت مبكر وعلى المنخرطين الاطلاع على مشروع كل مترشح وترك الاختيار للجمع العام المقبل.

من جهة أخرى، استعان هشام أيت منا، المرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بمجموعة من الأسماء من أجل ضمها إلى لائحته، ومن بينها إدريس الشرايبي وحسن البرنوصي، وهما مرشحان سابقان كانا يسعيان إلى رئاسة النادي في وقت سابق.

كما رفض كل من عبد الإله أكرم، الرئيس الأسبق للوداد، وعبد المجيد البرناكي، الرئيس الحالي للفريق، الوجود في لائحة آيت منا، في حين قرر الملوكي، عضو المكتب المديري للوداد، الاستمرار في النادي، بعدما قدم استقالته، واعتذر لأيت منا عن الانضمام إليه خلال المرحلة المقبلة، مفضلا الابتعاد عن الفريق بعد تعرضه لضغط شديد من لدن الأنصار.

من جهة أخرى، حددت اللجان القضائية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، موعدا للحسم في الاعتراض الذي تقدم به نادي الوداد الرياضي، ضد العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بسبب ما بات يعرف بـ”المركز الرابع” في البطولة الوطنية لكرة القدم.

وستعقد جلسة اليوم وسيحضرها محامون للدفاع عن فريق الوداد، وأحقيته باحتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري الوطني، والطعن في صحة قرار العصبة الاحترافية والذي منح المركز الرابع لفريق اتحاد تواركة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى