شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ترقب مفاجآت في مستقبل رونالدو مع «اليوفي»

يترقب محبو وأنصار البرتغالي «كريستيانو رونالدو» مصيره مع نادي يوفنتوس قبل عام واحد من نهاية عقده، مع وجود أنباء تتحدث عن مفاوضات بين باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأشارت تقارير إيطالية، إلى أن «الدون»، كلف وكيله «خورخي مينديز»، من أجل إيجاد مخرج له في علاقته مع «السيدة العجوز»، بعد ارتباط دام ثلاث سنوات، تميز بنجاح شخصي، قابله فشل جماعي محليا وأوروبيا.
وما زاد من إثارة الجدل حول مستقبل «الدون»، تواجد الإيطالي «ماكس أليغري» مدربا جديدا لـ «السيدة العجوز»، والذي لا ينوي وفق المصادر ذاتها، بناء فريقه حول البرتغالي رونالدو.
ووفقا لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» ، فقد أوضح «الدون» لمسؤولي يوفنتوس، أنه حاضر خلال الموسم الحالي، وسيذهب إلى غاية نهاية عقده، ولن يغلق باب الانضمام إلى باريس سان جيرمان.
وربطت التقارير ذاتها، الشكوك التي تحوم حول مستقبل الفرنسي «كيليان مبابي» مع ناديه الفرنسي، الذي يترك المجال أمام رونالدو مفتوحا للانتقال إلى باري سان جيرمان.
وتقول صحيفة «لاغازيتا»، إن رونالدو، قد يتولى زمام المبادرة في حسم مستقبله، ويتخذ اتجاها معاكسا تماما ومفاجئا إلى حد ما، على اعتبار أن محيطه لن يعارض مناقشة التمديد لمدة عام في تورينو ، فقط للتأكد من بقاء الفريق على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى