شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تاجر إبل سعودي يفكر في استثمار ثروته في الوداد 

سفيان أندجار:

 

كشفت مصادر متطابقة أن الملياردير السعودي عبد الله بن عودة العصيمي،  قرر الاستثمار داخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وذلك بعد الإنجازات التي حققها الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يتربع على عرش الكرة الإفريقية.

وأكدت المصادر ذاتها أن عودة العصيمي لمح إلى كونه سيقدم على الاستثمار في الوداد الرياضي، وذلك من خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» والتي جاء فيها: «مستعد للانطلاق من الآن في التحدي «الجديد»، بالانضمام إليكم في هذه المسيرة الرياضية الحافلة بالألقاب والتتويجات»، وأرفق التدوينة بشريط فيديو يظهر تتويج فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بعصبة الأبطال الإفريقية خلال الموسم الماضي.

ويعد عبد الله بن عودة العصيمي من أغنى رجال الأعمال على الصعيد العربي، كما أنه طيار متقاعد وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق العصيمي ثروة كبيرة تقدر بـ150 مليار سنتيم من جراء تربية ورعاية الإبل، وهو صاحب شركة النخبة العالمية. ورئيس مجلس إدارة شركة موروث القابضة ورئيس مجلس إدارة كرسي ابن عودة لأبحاث الإبل بجامعة الملك فيصل، وهو أيضا المؤسس الفعلي والتخطيطي الذي بني عليه نادي الجمل، كما تم تعيينه سفيرا للمسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن.

ولم تكشف المصادر  نفسها نوع الاستثمار الذي سيقوم به العصيمي داخل إدارة الوداد الرياضي، هل الأمر يتعلق بشراء أسهم في شركة النادي، أم أنه سيكون محتضنا رسميا للفريق عبر عقود رعاية؟

وتوقعت المصادر ذاتها أن يتم عقد جلسة بين الملياردير السعودي وعدد من أعضاء شركة نادي الوداد الرياضي، على هامش مشاركة الفريق الأحمر في كأس سلمان للأندية البطلة، المقررة أن تجرى صيف هذه السنة، والتي تضم أقوى الأندية على الصعيد العربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى