شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةتقارير

بنك افريقيا يقدم تعهده الجديد ” مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل”

ملتزما بتقديم أفضل الخدمات البنكية لجميع زبنائه، سواء الخواص منهم أو المقاولات، وتحسين تجربتهم البنكية عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، كشف بنك أفريقيا عن تعهده الجديد  مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل. و حسب بلاغ للبنك يجسد الشعار التجاري الجديد ” مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل” فكرة أن البنك يتطور دائما مع تطور حياة زبنائه وطريقة تعبيرهم وعبر استماعه وخبرته يلتزم بتوفير حلول مبتكرة لهم وملائمة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات. مرتكزا على استراتيجية تثمين العلامة التجارية، تؤكد المنصة الجديدة للعلامة التجارية لبنك أفريقيا على الالتزامات الرئيسية لمجموعة بنك أفريقيا تجاه زبنائها ومحيطها بشكل عام. ويجسد التعهد الجديد خبرةالبنك حيث يسخر بنك أفريقيا كل خبراته في مختلف المجالات لتقديم أفضل الحلول كيفما كانت الحاجيات. كما يبني البنك علاقة وثيقة مع زبنائه ويواكبهم في جميع مراحل حياتهم بأسلوب بسيط، قريب وملائم للجميع. و كبنك ملتزما بتقديم تجربة إيجابية على جميع مستويات مسار الزبون، يركز بنك أفريقيا على الحياة المعيشية،  وتطلعات وعادات زبنائه ليقدم لهم حلولا مصممة على المقاس وملائمة لاحتياجاتهم وبصفته بنكا شاملا، يهتم بنك أفريقيا بجميع فئات الزبناء، من الخواص، إلى المقاولين/المستثمرين بما في ذلك الطلبة، التجار، الحرفيين، والمهنيين…. الذين يمكنهم إيجاد الحلول البنكية التي تلائمهم كل على حدة. ويتجسد هذا التعهد الجديد، عبر تشكيلة واسعة من الحلول البنكية وشبه البنكية المبتكرة للجميع إضافة إلى عروض مميزة وفي المتناول من حيث التعريفة والاستخدام. تم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال هذا الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات فيديو وملصقات الإعلانات ذات معالجة حديثة مختلفة عن الرموز المعتادة للبنك،  وتدور أحداث الكبسولات الجديدة لبنك أفريقيا في وكالة تم إعادة هيكلتها بتقنية Oneshot مع تغيير فوري في الديكور والمشهد. وتمثل كل كبسولة تحديا يواجهه الزبون أو الزبون المحتمل، ثم يقدم له مستشار الزبناء الحل الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى