في إطار استمرار استراتيجيته لرقمنة المنتجات والخدمات المصرفية، أعلن بنك إفريقيا عن إمكانية زبنائه المستقبليين فتح حساباتهم عن بُعد دون الحاجة إلى التوجه إلى الوكالات البنكية باستخدام أحدث التقنيات لتحديد هوية العملاء وتوقيع العقود عن بعد. و قال بلاغ للبنك أنه في عالم تحول بفعل التطورات التكنولوجية وعادات المستهلك ، يؤكد بنك إفريقيا من جديد طموحه في أن يكون بنكًا مرجعيًا من حيث الابتكار الرقمي ويطلق إصدارًا جديدًا من خدماته المصرفية عبر الإنترنت siteeagencedirecte.ma. يوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين عملية فتح حساب بسيطة، رقمية100 بالمائة وآمنة تمامًا لفتح حساباتهم دون الذهاب إلى الوكالة البنكية. وبالتالي ، بفضل التقنيات المبتكرة، يمكن مصادقة العميل المستقبلي من خلال القراءة البيومترية للبطاقة الوطنية الخاصة به والتعرف على الوجه. يتم إجراء مقابلة معرفة الزبون، التي يتم إجراؤها تقليديًا في أحد الوكالات، عن طريق مكالمة فيديو مع مستشار إلكتروني. أما بالنسبة لتوقيع العقود الورقية ، فيتم استبداله بالتوقيع الإلكتروني وهذا للسماح بإنهاء فتح الحساب عبر الإنترنت. يضاف إلى ذلك إمكانية تلقي المساعدة عن بُعد إذا لزم الأمر من قبل فريق الوكالة المباشرة 6 أيام في الأسبوع خلال فترات زمنية ممتدة. و أضاف البلاغ أنه من خلال تطبيق Agence Directe ، يقدم BANK OF AFRICA أيضًا العديد من الصيغ الحصرية بسعر 0 درهم وتجمع بين الخدمات المصرفية الأساسية اللازمة ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات مختلف الاشخاص (الشباب ، الموظفون ، الموظفون المدنيون ، كبار السن ، المغاربة المقيمون في الخارج. …). بالإضافة إلى الوكالة المباشرة ، يقدم بنك إفريقيا العديد من المنصات المصرفية عبر الإنترنت: تطبيق ومنصة BMCE Direct للوصول إلى الحسابات والاشتراك في المنتجات والخدمات ، وتطبيق Daba Pay لعمليات الدفع عبر الهاتف المحمول ، ومنصة الائتمان العقاري التي يمكن الوصول إليها على Credithabitat. ma ، منصة الائتمان الاستهلاكي على Creditdaba.ma وتطبيق Daba Transfer لتحويل الأموال من أوروبا إلى المغرب لتلبية أنماط الاستهلاك الجديدة للعملاء الذين يبحثون عن التنقل والفورية في علاقاتهم المصرفية.
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق