شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

بعد نجاته من زلزال تركيا.. الكعبي يحط الرحال بقطر

أعلن فريق السد القطري عن تعاقده مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، قادما إليه من نادي هاتاي سبور التركي، بعقد إعارة يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ونشر نادي السد رسالة ترحيب بالكعبي على مختلف صفحاته بشبكات التواصل الاجتماعي، جاء فيها:  “رسميا المغربي أيوب الكعبي لاعبا للزعيم حتى نهاية الموسم.. مرحبا بك”.

وكان الكعبي قد توصل بعرضين من تركيا للانتقال كمعار إلى طرابزون سبور وقونيا سبور، بعد إعلان فريقه هاتاي سبور عن الانسحاب من منافسات الدوري، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المدينة وحولها إلى خراب، إذ كانت هاتاي من أكثر المدن التركية تضررا من الزلزال الأخير الذي هز البلاد شهر فبراير الماضي.

وتوصل الكعبي بعرض من الوداد، للانتقال إليه كمعار، والأمر نفسه بالنسبة إلى فريق الرجاء الذي حاول ضم الهداف السابق للبطولة الاحترافية، خلال الفترة التي عاد فيها اللاعب إلى مدينة الدار البيضاء، بعد هروبه من الزلزال الذي ضرب تركيا.

يذكر أن الكعبي نجا من الزلزال القوي الذي ضرب مدينة هاتاي، إذ غادر شقته فجرا برفقة زوجته وابنتيه، وانطلق بسيارته خارج المدينة، في حين توفي زميله بالفريق، الغاني كريستيان أتسو، كما تم فقدان أعضاء آخرين من النادي.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى