شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بركان يلعب ورقة البحراوي  ضد المصري البورسعيدي

خ ج 

يواصل فريق نهضة بركان لكرة القدم تحضيراته للمواجهة الحاسمة، التي ستجمعه بضيفه المصري البورسعيدي، بعد غد الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بحثا عن نتيجة إيجابية تعوضه عما فاته في ذهاب الدور ذاته، عندما انهزم بواقع هدفين مقابل هدف واحد، أمام الفريق المصري منقوص العدد بلاعبين اثنين، بملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

ودخل الفريق البركاني منذ أول أمس الأربعاء، في تربص مغلق بأحد فنادق المنطقة، من أجل تفادي ضغوطات الشارع الكروي البركاني، ويراهن الطاقم التقني على الإعداد الذهني، بهدف نسيان تداعيات الهزيمة في مباراة الذهاب عن المسابقة الإفريقية. وسجلت فترة الإعداد الجارية، مشاركة جميع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة ذهاب ربع نهائي كأس «الكاف»، مع عودة المهاجم إبراهيم البحراوي، الذي انضم إلى التداريب الجماعية، وكان من بين الغيابات البارزة في صفوف فريق نهضة بركان في مباراة مصر. فيما يواصل كل من الموريتاني «أداما با»، والمهاجم معاذ فكاك غيابهما عن التداريب، بينما شرع محمد فرحان في تداريبه الانفرادية، أملا في العودة قريبا إلى المجموعة البرتقالية.

ويأمل الفريق البركاني في تكرار سيناريو نسخة 2020 من مسابقة كأس الكونفدرالية، حيث توج باللقب الإفريقي الأول في تاريخه، وعجز عن تكرار الأمر في النسخة الماضية، بعد أن خرج من دور المجموعات، إلا أن فرصة بلوغ المربع الذهبي لكأس «الكاف»، تظل بيده ورهينة بمدى الاستعداد الذهني والبدني للنزال القوي أمام المصري البورسعيدي، سيما وأنه يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره.    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى