شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بركان يستقبل ثلاثة أهداف في 15 دقيقة فقط

خ ج:

 

دشن فريق نهضة بركان لكرة القدم حملة دفاعه عن لقبه الإفريقي، بهزيمة قاسية من قلب نيجيريا أمام مضيفه «كوارا يونايتد»، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أطوارها، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب «موبالاغي» بمدينة لاغوس النيجيرية، لحساب ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ الفريق البركاني المباراة في جولتها الأولى ضاغطا على خصمه كوارا يونايتد النيجيري، سعيا منه إلى افتتاح التسجيل مبكرا، ما أثمر عن هدف أول بواسطة المهاجم البوركينابي «الشيخ جبريل واتارا»، بعثر من خلاله الأوراق التقنية لأصحاب الأرض والجمهور، وعلى الرغم من المحاولات الهجومية المتبادلة بين الناديين، انتهت أطوار الجولة الأولى بتفوق الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الفريق البركاني سيكرس تفوقه بإضافة أهداف أخرى تسهل عليه المهمة في مباراة العودة، تفاجأ لاعبو نهضة بركان بانتفاضة الفريق النيجيري، في الربع الأخير من عمر النزال، بتسجيل ثلاثة أهداف على التوالي، وتحديدا في الدقائق 73،81 و88. ورغم المحاولات البركانية لتقليص النتيجة، إلا أنها باءت كلها بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وشكلت هزيمة نهضة بركان صدمة قوية لدى أنصاره ومحبيه، خاصة وأن الفريق يمر من فترة فراغ على مستوى النتائج، حيث اكتفى بتحقيق نقطة واحدة من أصل 12 نقطة ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية. وبات الفريق البرتقالي بحاجة إلى تحقيق فوز عريض، يوم الأحد المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب إياب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيكون أمام نهضة بركان الوقت الكافي للتحضير بشكل جيد لمباراة الإياب، سيما وأن مسؤوليه بتنسيق مع نظرائهم من الوداد الرياضي خصصوا طائرة خاصة تقل لاعبي الناديين في رحلتهم إلى نيجيريا، ويرتقب أن تنطلق التداريب، اليوم الثلاثاء، بأكاديمية الفريق ببركان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى