شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الوينيرز» للناصري: «ضاعت البطولة والعصبة بسبب انفرادك بالتسيير والعشوائية وعدم الرغبة في التعلم» 

انتقادات لاذعة له بسبب «الميركاتو الصيفي» واستهدافه ضم لاعبين بأقل تكلفة

 

سفيان أندجار

 

فتح فصيل إلتراس «وينيرز»، المساند للوداد الرياضي لكرة القدم، النار على سعيد الناصري، رئيس الفريق، بسبب تضييع النادي الأحمر لكل من لقب البطولة الوطنية، وعصبة الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، ومشاركته المتواضعة في مونديال الأندية.

ونشر «الوينيرز» بيانا له جاء فيه: «ضاعت البطولة كما ضاعت قبلها عصبة الأبطال. لا داعي للقيام بلقاء صحفي فقط من أجل قول تلك الجملة: «أنا من يتحمل المسؤولية»، فلا حاجة لنا في سماعها ولا في سماع كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع. أنت المسؤول، بسبب تسييرك الانفرادي وبسبب عشوائيتك، وعدم رغبتك في التعلم من أخطاء الماضي، بل وإلحاحك على تكرارها من أجل تدمير كل نجاح عوض البناء عليه. الكل يعلم هذا بما فيه أنت، والكل مل وسئم من هذا باستثنائك أنت».

وتابع الفصيل: «إن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن بشكل عقلاني ودون تكرار للأخطاء المألوفة. على أن نعود في الحصيلة للتطرق إلى كل ما مر منه الفريق هذا الموسم، والذي أضاع عليه لقبين خاضهما بنية الدفاع عنهما».

من جهة أخرى، أغضب  الناصري أنصار نادي الوداد الرياضي، بعدما دخل في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين لضمهم خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، رغم افتقادهم للتنافسية، وأيضا بسبب إصراره على التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري وصل إلى اتفاق مع ثلاثة لاعبين، وينتظر أن يتم توقيع عقود رسمية معهم في غضون الأيام المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من كريم أيت محمد، لاعب فريق حسنية أكادير، ونبيل مرموق، مدافع فريق المغرب الفاسي، وأيضا مهدي مفتاح، حارس مرمى المولودية الوجدية.

ولم يخض أيت محمد مباريات كثيرة الموسم المنقضي، بعدما جعله الفريق السوسي حبيس كرسي البدلاء، علما أنه كان في وقت سابق عميدا للحسنية، إلا أن خلافه مع المدرب عبد الهادي السكتيوي جعله يبتعد عن الرسمية، وتقرر عدم التجديد له، في حين أن أداء مرموق لم يكن ثابتا رفقة «الماص».

وانتقد أنصار الوداد بشدة طريقة إبرام الناصري للتعاقدات، خصوصا أنه يرغب في ضم لاعبين بأقل تكلفة مالية، ويستهدف اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم، في حين يرفض ضم لاعبين ملتزمين بعقود، رغم تألقهم في البطولة الوطنية.

واستغرب أنصار الوداد مفاوضات الناصري لمجموعة من الأسماء دون الرجوع إلى الإدارة التقنية للفريق، والغموض الذي يلف مستقبل المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك مع النادي.

من جهة أخرى، راسل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم فريق الوداد الرياضي، للمطالبة بالحصول على مائة مليون سنتيم، وهو المبلغ المالي الذي يمثل الشطر الثالث من منحة انتقال صلاح الدين بنيشو إلى النادي الأحمر في الموسم قبل الماضي.

كم أن اللاعب رضا الجعدي يطالب الوداد بالحصول على مستحقاته المالية، وهو الأمر ذاته بالنسبة إلى حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي، في حين هناك مجموعة من اللاعبين السابقين للفريق هم أيضا يطالبون بمستحقاتهم، من بينهم أيوب سكومة، صلاح الدين السعيدي وأشرف داري.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، استدعى فاندنبروك لاعبي الوداد، من أجل الدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمباراة المقبلة والتي ستجمع الفريق بالرجاء الرياضي، برسم نصف نهائي كأس العرش، بعدما حددت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية 11 يوليوز المقبل موعدا لخوض النزال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى