شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يوبخ المدرب فاندنبروك

الفريق في مفاوضات مع نجومه من أجل تمديد عقودهم لمدة سنة إضافية

 

 

سفيان أندجار:

وبخ المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم سفين فاندنبروك، مدرب الفريق، على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام المصرية، حول نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والذي خسره الوداد ضد الأهلي المصري.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن إدارة الفريق وجهت توبيخا حادا إلى المدرب البلجيكي، مشيرة له أنه يجب أن يكون التركيز منصبا على ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية والاستحقاقات المقبلة، وليس التصريح والحديث عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الوداد، وأيضا الإشادة بفريق الأهلي على حساب النادي البيضاوي.

وتابع المصدر ذاته أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، امتعض بشدة بعد علمه بتصريحات فاندنبروك وما خلفته من استياء لدى جماهير الفريق، ما دفعه إلى اتخاذ قرار الاستغناء عن المدرب خلال الأسبوع المقبل، كيفما كانت نتيجة النادي الأحمر في مسابقة الدوري الوطني.

وكان مدرب الوداد قال: «الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال إفريقيا كل عام، وربما هو الفريق الأفضل في القارة على مدار عقود طويلة، ولديه ميزانية كبيرة ولاعبون رائعون، ويجدد النادي بشكل مستمر. نحن في الوداد سعداء بالوصول إلى النهائي الإفريقي هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي. في الحقيقة لم نكن سعداء أننا خسرنا، ولكننا نعلم أنه من الصعب أن تفوز بهذه البطولة كل عام».

وأضاف: «انظر إلى مانشستر سيتي انتظر 7 سنوات حتى فاز بدوري أبطال أوروبا. أما عن حديثي بشكل فيه نوع من الغرور كما يتردد، فأنا أرى أنني بكلامي أحاول أن أبث الثقة في اللاعبين، لأنني لو كنت أعبر بشكوك وعدم ثقة فربما هذا يؤثر سلبا على الفريق، أما كمدير فني يجب أن تقف أمام اللاعبين والإعلام وأن تكون واثقا وتظهر للاعبيك أنهم قادرون على الفوز بالمباريات والألقاب، إذن لا أنظر إلى ما أفعله أنه غرور».

من جهة أخرى، دخل الناصري في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الوداد الرياضي متم الموسم الكروي الحالي، وذلك من أجل تجديد عقودهم لمدة موسم إضافي، ويتعلق الأمر بكل من أيوب العملود، يحيى جبران، أيمن الحسوني ويحيى عطية الله، وذلك حتى يتمكن الفريق من الاستفادة ماليا من انتقالهم في «الميركاتو» الصيفي الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى