شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يسافر إلى نيجيريا بدون «فيزا»

الفريق يتنقل إلى جانب بركان في رحلة واحدة ويحدد موعد مباراة الإياب

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

أجل الوداد الرياضي لكرة القدم موعد سفره إلى نيجيريا، من أجل مواجهة فريق ريفرز يونايتد النيجيري، برسم ذهاب الدور 32 من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما فضل الفريق التراجع عن السفر، أمس الخميس، إلى صباح اليوم الجمعة، بعدما توصل إلى اتفاق مع فريق نهضة بركان، من أجل السفر سويا على متن طائرة خاصة إلى نيجيريا، حيث إن الفريق البرتقالي هو الآخر سيواجه مضيفه كوارا يونايتد النيجيري، برسم الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الوداد الرياضي خوض تداريبه بشكل عادي في مركب بنجلون، على أن يكون الفريق قد أقام ليلة أمس بأحد الفنادق القريبة من مطار محمد الخامس، من أجل شد الرحال، صبيحة اليوم الجمعة، إلى نيجيريا.

وكشفت مصادر متطابقة أن ذهاب بعثتي الوداد وبركان إلى نيجيريا في رحلة واحدة، خفف بشكل كبير المصاريف المادية على الفريقين، كما أن موعد المباراتين متقارب، وبالتالي ستكون العودة إلى المغرب في وقت واحد.

من جهة أخرى، قرر الوداد الرياضي السفر إلى نيجيريا دون الحصول على تأشيرات السفر، وذلك بسبب رفض قنصلية نيجيريا بالرباط منح الفريق العدد المطلوب من التأشيرات، إذ أخبرت مسؤولي النادي الأحمر أنها لا تتوفر على العدد الكافي منها، وأن عليهم الحصول عليها في نيجيريا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الوداد طالب قنصلية نيجيريا في المغرب بالحصول على 48  تأشيرة، وهو ما رفضته الأخيرة، بمبرر أنها لا تتوفر على العدد المطلوب، واقترحت على الفريق الأحمر السفر إلى نيجيريا والحصول عليها هناك، وهو ما وافق عليه الأخير بعد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإطلاعه على المعلومة.

ويتخوف الوداد من حدوث مماطلة في المطار، وأن يتم حرمان الفريق من دخول التراب النيجيري، بالإضافة إلى كون الحصول على التأشيرات سيستغرق وقتا طويلا في المطار، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على اللاعبين.

من جهة أخرى، حددت لجنة البرمجة بـ«الكاف»، الأحد 16 أكتوبر الجاري موعدا لإجراء مباراة الإياب بين الوداد الرياضي وضيفه ريفرز يونايتد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة مساء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى