شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

النهضة البركانية يغير جلده الموسم المقبل

يوسف أبوالعدل
يشهد فريق النهضة البركانية لكرة القدم تغييرا بعد نهاية الموسم الحالي، والذي اعتبره مسؤولو وجماهير الفريق مخيبا للآمال التي كان يسعى الفريق لتحقيقها خلاله، وذلك بعد خروجه خاوي الوفاض من موسم شارك فيه في ثلاث مسابقات متمثلة في البطولة الوطنية وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن إدارة النهضة البركانية ومدرب الفريق الكونغولي فلوران إيمبينغي وضعا خارطة طريق لإعادة الدماء إلى الفريق بحثا عن الألقاب الوطنية والخارجية، وذلك بتسريح مجموعة من اللاعبين مع وضع لائحة مراكز من طرف المدرب يجب ضمها قبل بداية بطولة الموسم المقبل.
وأضاف مصدر الجريدة أن رحلة الثنائي محسن ياجور وزكرياء حذراف من المستبعد استمرارها مع الفريق، وذلك بعد نهاية عقد اللاعبين اللذين حملا قميص النهضة البركانية خلال الموسمين الأخيرين، بعد تجربة احترافية قضاها الاثنان في ضمك السعودي قبل العودة للدوري المغربي عبر بوابة النهضة البركانية.
وأضاف المصدر أن مشروع الانتدابات المقبلة للفريق مركز على تعويض اللاعبين بمهاجمين من مستوى عال يفيدان الفريق وطنيا وقاريا.
وبالإضافة إلى إمكانية رحيل الثنائي الهجومي ياجور وحدراف، فإن بالإمكان أن يضع المدافع ألان ترواري والمخضرم محمد عزيز نقطة نهاية مع الفريق بعد سنوات من العطاء توجا خلالها بمجموعة من الألقاب مع الفريق، وخاصة لقبي كأس العرش وكأس “الكونفدرالية” الإفريقية.
وختم مصدر الجريدة حديثه بأن المدرب الكونغولي إيمبينغي وضع خارطة طريق للفريق ومراكز الخصاص التي يجب الإسراع في سدها لدخول الجميع في تربص إعدادي تحضيرا للموسم المقبل، إذ كان المهدي أوبيلا أول انتدابات الفريق قادما من حسنية أكادير، بعقد يمتد لثلاث سنوات. وأضاف المصدر أن أوبيلا ليس هو الانتداب الأخير بل ستليه انتدابات أخرى لملء الخصاص المرتقب أن يتركه العديد من المغادرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى