شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يعيش ضغطا رهيبا

أسند تدبير النادي لنوابه ورمزي يحدد اللائحة النهائية قبل موقعة نيجيريا

كشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، أن رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم يعيش ضغطا كبيرا، بسبب مجموعة من الأمور المهنية وأخرى داخل النادي الأحمر.

وأكد المصدر ذاته أن الناصري لم يزر مركب فريق الوداد منذ أيام، كما أجل مجموعة من الاجتماعات الخاصة بالنادي الأحمر، وذلك بسبب ترقبه لما ستؤول إليه التحقيقات المتعلقة بقضية «بارون المخدرات المالي»، بعدما استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية رئيس الوداد، للاستماع إليه.

وتابع المصدر نفسه أن الناصري أسند إلى نواب الرئيس وعدد من أعضاء المكتب المسير أمور تسيير الفريق الأحمر في الفترة الحالية والإشراف على التدبير اليومي للنادي، ويتواصل معهم عبر الهاتف. كما قرر الناصري عدم السفر مع المجموعة إلى نيجيريا في الشهر الجاري، وسيتكلف نائبه سعد الدريب، أو  محمد طلال برئاسة بعثة الفريق.

من جهة أخرى حدد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة التي سينازل فيها الفريق، يوم 22 أكتوبر الجاري، مضيفه إنييمبا النيجيري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وحسب مصدر مقرب من رمزي، فإن مدرب الوداد قرر توجيه الدعوة إلى 25 لاعبا للمشاركة في المباراة ضد إنييمبا، ويتعلق الأمر بكل من يوسف المطيع، المهدي مفتاح، أبو بكر باه، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أيوب العملود، إلياس شتي، هشام أيت برايم، أرسين زولا، حمزة الركراكي، أنس سرغات، يحيى جبران، عبد الله حيمود، أسامة محروس، زكرياء دراوي، المنتصر لحتيمي، حمدو الهوني، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، هشام بوسفيان، الشرقي البحري، وبولي جونيور سامبو، فيما لا يزال الفريق يسارع الزمن من أجل إضافة كل من جمال حركاس وسفيان أحناش إلى لائحته الإفريقية.

وأضاف المصدر ذاته أن رمزي سيبعد بعض الأسماء عن المشاركة في دوري السوبر الإفريقي، من بينها زهير المترجي وأيضا إسماعيل المترجي، هذا الأخير الذي نال فترة من الراحة واستغلها لعقد قرانه. في حين يحتمل عدم لعب المدافع أرسين زولا، بسبب الإصابة، بينما تم إبعاد كل من همام باعوش وصلاح الدين بنيشو، نتيجة اختيارات المدرب.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يدخل غمار منافسات دوري السوبر الإفريقي وعينه على تحقيق لقب المسابقة، وحصد الجائزة المالية التي تقدر بـ 4 ملايير سنتيم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى