شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الموسم الصفري يجبر الوداد على الاستغناء عن فريق بكامله

النادي يجد صعوبة في الاحتفاظ بركائزه و«الكاف» يزيد من متاعبه

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

أضحى 12 لاعبا مهددين بالرحيل عن صفوف الوداد الرياضي لكرة القدم، وذلك بعد خروج الفريق بموسم صفري، عقب خسارته لقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية.

وقرر الوداد الاستغناء عن 12 لاعبا في «الميركاتو» الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى يانيس حنين، حسين بنعيادة، سامي العنابي، هومام باعوش، حمزة أيت علال، بديع أووك، حميد أحداد وعماد الخنوس. في حين أن عددا من اللاعبين مترددون بشأن تمديد عقودهم مع النادي الأحمر، ويتعلق الأمر بكل من مؤيد اللافي وأيمن الحسوني، في حين انتهت فترة إعارة اللاعب سيف الدين بوهرة والذي يرتبط بعقد مع فريق شباب المحمدية، بالمقابل يدرس الوداد بيع لاعبه زهير المترجي.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، يسعى إلى الإبقاء على مجموعة من العناصر، خصوصا الدعائم الأساسية من أبرزها يحيى جبران، أيوب العملود، يحيى عطية الله وأيمن الحسوني، وأن مفاوضات التجديد مع اللاعبين المذكورين آنفا قطعت أشواطا طويلة، رغم وجود إغراءات مالية من طرف مجموعة من الأندية العربية، التي ترغب في الاستفادة من خدمات نجوم النادي الأحمر.

من جهة أخرى، وجدت إدارة الوداد صعوبة في البحث عن لاعبين جدد، سيما مع ارتفاع أسعار عدد كبير منهم، والصراع مع مجموعة من الأندية حول عدد من الصفقات.

ويحاول الوداد الرياضي أن يحسم عددا من التعاقدات، قبل منتصف الشهر المقبل، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن 15 يوليوز المقبل آخر موعد لإرسال اللائحة النهائية للفرق التي ستشارك في كأس السوبر الإفريقي، وأيضا في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى