شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

المشاكل المالية تتقاطر على الرجاء

نغوما يطالب بمستحقاته وأزروال يلجأ للجامعة ومتولي ينتظر الوفاء بالوعود

يوسف أبوالعدل:

مقالات ذات صلة

ما زالت المشاكل المالية والقانونية تتقاطر على إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رغم محاولة المكتب المسير الحالي تحسين السيرورة المالية للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن اللاعب سعيد أزروال لجأ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الحصول على مستحقاته، وهو الذي تعاقد معه الفريق بداية الموسم الرياضي الحالي بعد نهاية عقده مع فريقه الجمعية السلاوية، قبل أن تتم المطالبة بفسخ عقده مع الرجاء بعدما جرى منعه من ولوج مقر التدريبات وأكاديمية النادي، ما جعله يراسل الجامعة للحفاظ على مكتسباته والحصول على مستحقاته ، تهم الرواتب الشهرية ومنحة التوقيع.

وإلى جانب اللاعب أزروال، توصل مسؤولو الرجاء باستفسار من طرف لاعبهم السابق فابريس نغوما، الذي يطالب وديا بالتوصل بما تبقى من مستحقاته المالية التي تصل مائة مليون سنتيم، دون اللجوء للجنة النزاعات المالية، خاصة أنه تم وعده بإنهاء المشكل مباشرة بعد مغادرته الفريق، إلا أنه لم يتوصل بأي جديد بعد ثلاثة أشهر من مغادرته النادي الأخضر.

ولم تقف مشاكل الفريق الأخضر المالية مع لاعبيه عند هذا الحد، إذ مازال محسن متولي، لاعب الفريق السابق، ينتظر هو الآخر الوفاء بالوعود التي منحت له بالتوصل بمستحقاته المالية رغم نهاية عقده مع ختام الموسم الكروي المنقضي، إذ يرفض رفع تظلمه رسميا للجهات الرياضية المسؤولة بعد الوعود التي توصل بها، لكنه يهدد بالتوجه إليها في حال التغاضي عن إيجاد حل مشاكله.

ورغم إنهاء مسؤولي الرجاء لمجموعة من الملفات للاعبين سابقين، إلا أن عددا منهم مازالوا ينتظرون التوصل بمستحقاتهم رغم وعد الرئيس الحالي بحل مشاكلهم، لكن مع ضرورة منحه مهلة لحل كل المشاكل التي تهم الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى