شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: شكرا للقجع والجامعة وهدفنا إسعاد المغاربة باللقب

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن تحقيق الفوز ضد فريق أولمبيك خريبكة بهدف دون رد، برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية في قسمها الأول، يعد حافزا معنويا مهما قبل خوض نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد الأهلي المصري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الاثنين المقبل.

وأضاف الركراكي أن مواجهة «أوصيكا» لم تكن سهلة، وأن الفريق الأحمر نجح في حصد ثلاث نقاط مهمة جعلته يوسع الفارق مع الرجاء الرياضي إلى 4 نقاط، وهو أمر جيد سيعطي اللاعبين شحنة معنوية مهمة، من أجل لعب المباراة ضد الأهلي بكل قتالية.

ووجه وليد الركراكي، مدرب الوداد، الشكر لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجامعة بسبب المساعدة التي تم تقديمها إلى الوداد والمتمثلة في منح الفريق مركز محمد السادس بالمعمورة، من أجل التهييء لمباراة النهائي ضد  الأهلي المصري، في أجواء جيدة.

وتابع المدرب الأسبق للفتح الرياضي حديثه قائلا: «شكرا للقجع والجامعة على دعمهما للوداد، قبل النهائي، سنسعى دائما إلى إسعاد الجماهير المغربية، من خلال تقديم كل ما لدينا للفوز بهذه الكأس».

وحول استعدادات الفريق الأحمر لهذه المباراة، أكد الركراكي على أن التحضيرات لمدة 8 أيام تعد كافية، وستكون مناسبة من أجل استرجاع مجموعة من اللاعبين المصابين، وفي مقدمتهم زهير المترجي وعناصر أخرى، مشيرا إلى أن جميع لاعبي فريق الوداد الرياضي في المستوى ذاته، وأن أي تشكيلة ستجري نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقدم كل ما لديها، من أجل إسعاد الجماهير.

وختم مدرب القلعة الحمراء حديثه بالقول: «نحن داخل الوداد عائلة، وأي لاعب سيخوض مباراة نهائي العصبة سيقدم مجهوده مائة في المائة، وسنعمل على التحضير بشكل جيد منذ اللحظة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى