شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرطوبة والحرارة خصما الوداد بأنغولا

سفيان أندجار

يخوض الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم، مواجهة ضد فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستجرى على الساعة الثانية ظهرا على أرضية ملعب  11 نونبر بلواندا.

ويبحث الوداد عن تحقيق الفوز الثاني بعدما نجح في دك شباك ساغرادا سبيرانسا الأنغولي بثلاثة أهداف دون رد، في حين عاد بيترو بتعادل ثمين من قلب القاهرة ضد الزمالك المصري.

وأكد وليد الركراكي، مدرب الوداد، على أنه تابع المواجهة التي جمعت بيترو بالزمالك، وأن الفريق الأنغولي يلعب كرة حديثة ويتوفر على لاعبين في المستوى الكبير، وبالتالي سيخلق متاعب كثيرة لفريقه في مواجهة اليوم.

وأضاف الركراكي أنه عازم على العودة بنتيجة إيجابية في هذه المباراة، وأن تركيزه منصب على تحقيق الفوز والاقتراب من حسم التأهل لدور الربع، وأن على الفريق تحقيق نتائج إيجابية خارج ملعبه إن هو أراد التأهل، وهو الأمر الذي سيسعى لتحقيقه في مباراة اليوم.

ويواجه الوداد مجموعة من الإكراهات في مباراة اليوم، ومن أبرزها ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، خصوصا أن فريق بيترو اختار أن يخوض المواجهة في توقيت مبكر  لاستنزاف طاقة لاعبي الوداد الذين لم يعتادوا على اللعب في مثل هذا التوقيت، وهو الأمر الذي دفع الركراكي إلى التركيز، خلال  الفترة الماضية، على خوض تداريب في وقت مبكر  لتأقلم اللاعبين مع مثل هذه الأجواء.

من جهة أخرى، وافقت السلطات الأنغولية على إجراء المواجهة بحضور جماهيري بعدما رخصت لحوالي 8 آلاف مشجع من أجل حضور القمة القارية، وذلك بعد منع الجماهير من ولوج الملاعب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في وقت سابق.

ونجحت بعض جماهير الوداد رغم قلتها في الوصول إلى أنغولا من أجل مساندة الفريق الأحمر في هذه المواجهة، وتكبدت عناء السفر خصوصا في ظل غياب رحلات مباشرة من الدار البيضاء إلى لواندا، الأمر الذي دفع عددا من الجماهير إلى  السفر في رحلتين قادتهم الأولى إلى البرتغال وبعدها إلى أنغولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى