شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يغرم لاعبيه 20 مليون سنتيم

يصرف خمس منح ويقترب من إنهاء أزمة أشطر التوقيع

يوسف أبوالعدل

فرض مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبر اللجنة التأديبية للنادي، غرامة مالية على أربعة لاعبين في الفريق بسبب غيابهم، خلال الأسبوع الماضي، عن الحصص التدريبية دون مبرر، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الحافيظي، يسري بوزوق، محمد الناهيري وزكرياء حدراف.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن قيمة الغرامة المالية في حق اللاعبين الأربعة وصلت إلى عشرين مليون سنتيم بمعدل خمسة ملايين لكل لاعب، إذ سبق للفريق أن أنزلهم للتدريب رفقة فريق الأمل، قبل أن يقرر فرض غرامة عليهم وإعادتهم إلى تدريبات الفريق الأول.

ويحاول مكتب محمد بودريقة فرض الصرامة والانضباط في العهد الجديد للرجاء، بعد المشاكل السابقة التي عانى منها الرجاء والتي أثرت على السير العام للمجموعة التي خرجت خاوية الوفاض في أبرز مسابقتين للنادي هذا الموسم، وهما البطولة الوطنية التي فشل الفريق في المنافسة على لقبها ومركز الوصافة المؤهل لعصبة الأبطال الموسم المقبل، و«الشامبينسليغ» التي أقصي الفريق من دور ربعها النهائي أمام الأهلي المصري الفائز باللقب.

وارتباطا بالفريق الأخضر دائما، صرف المكتب المسير خمس منح مباريات سابقة لم يتوصل بها اللاعبون، من بينها الفوز على النهضة البركانية، الأربعاء الماضي، بهدفين لواحد برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الوطني الاحترافي.

وإلى جانب منح المباريات، استطاع المكتب المسير للرجاء صرف نسبة كبيرة من منح التوقيع لغالبية لاعبيه، على أن تتوصل البقية بمستحقاتها بحر الأسبوع المقبل حسب وعود من مكتب الفريق، الذي يسارع لإنهاء غالبية مستحقات اللاعبين قبل نهاية الموسم الجاري، الذي مازال الفريق يصارع فيه على لقب كأس العرش، الذي وصل إلى مباراته نصف النهائية والتي ينازل فيها غريمه الوداد الرياضي.

وأضاف مصدر الجريدة أن الرجاء يسعى لإنهاء مستحقات لاعبيه قبل نهاية الموسم لدخول البطولة العربية، شهر يوليوز المقبل، بمعنويات مرتفعة، وهي البطولة التي يحمل لقبها والتي تقدر قيمة جوائزها المالية بستة مليارات ونصف مليار سنتيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى