شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء أخبر لاعبيه بالعودة إلى التداريب بعد برمجة كأس العرش

يوسف أبوالعدل

اختار مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم مساعدا من جنوب إفريقيا للمدرب الألماني للفريق، جوزيف زينباور، للاشتغال رفقة الطاقم التقني خلال الموسم المقبل، الذي يسعى خلاله «النسور» إلى المنافسة على لقبي البطولة الوطنية وكأس العرش، وقبلهما مسابقة كأس سلمان للأندية العربية الأبطال نهاية شهر يوليوز المقبل، والتي تبلغ قيمة جائزة الفائز بلقبها ستة مليارات ونصف مليار سنتيم.

ورغم تداول العديد من الأسماء المغربية داخل الأوساط الرجاوية لشغل منصب مساعد للمدرب جوزيف زينباور، وخاصة يوسف المختاري وعبد الكريم الجيناني، إلا أن مسؤولي الرجاء استقروا على المدرب الجنوب إفريقي، دافيدس فادورغمان، الذي حل بالفريق باستشارة مع المدرب الألماني للنادي الذي سبق أن اشتغل معه في العديد من التجارب، وخاصة في الدوري الجنوب إفريقي الذي سبق لزينباور العمل به.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن إمكانية إضافة مدرب مغربي للطاقم التقني للرجاء ما زالت واردة، خاصة أن غالبية المدربين الحاليين باتوا يستعينون بمدربين مساعدين، مؤكدا أنه بعد إنهاء تفاصيل التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي سيعاين مسؤولو الفريق إمكانية انضمام اسم مغربي إلى الطاقم التقني ليكون صلة وصل بين اللاعبين والطاقم التقني.

وستكون مباراة «الديربي» ضد الوداد الرياضي، في التاسع من يوليوز المقبل، برسم نصف نهائي كأس العرش، أول ظهور رسمي للطاقم التقني للرجاء بصفة متكاملة، وهي المباراة التي يسعى الرجاويون إلى الفوز بها لبلوغ مباراة النهائي وانتزاع اللقب الفضي قصد المشاركة في كأس «الكونفدرالية» الإفريقية الموسم المقبل، وعدم خروج الفريق خاوي الوفاض هذا الموسم، وهو الذي غاب عن منصات التتويج في جل المسابقات التي نافس عليها، وخاصة البطولة الوطنية وعصبة الأبطال الإفريقية.

وارتباطا بمواجهة «الديربي»، أخبرت إدارة الرجاء لاعبي الفريق بالعودة إلى التداريب نهاية الأسبوع الحالي، وذلك مباشرة بعد إعلان تاريخ المواجهة في التاسع من يوليوز، للإعداد للمباراة التي يسعى من خلالها الفريق لإنقاذ موسمه بلقب بعد إخفاقات الموسم.

وسيستفيد لاعبو الرجاء من عطلة مدتها ثلاثة أيام تهم عطلة عيد الأضحى انطلاقا من يوم الأربعاء قبل العودة للتدريبات يوم السبت المقبل للتحضير لمواجهة «ديربي» كأس العرش، التي ستجرى يوم التاسع من يوليوز بالمركب الرياضي محمد الخامس انطلاقا من الخامسة عصرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى