شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش يفشل في الاحتفاظ بنجمه سليم

ضم بوخريص وأغورو وميسي وقرر الاحتفاظ بالتونسي الجويني

س.أ

قرر رضا سليم، لاعب الجيش الملكي لكرة القدم، عدم الاستمرار مع النادي، إذ أخبر مسؤولي الفريق العسكري بضرورة قبول أحد العروض الاحترافية التي تلقاها.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجيش الملكي أن سليم أخبر الفريق بكونه يرغب في تغيير الأجواء، بحثا عن تحسين دخله المالي، وأنه تلقى عروضا من عدد من وكلاء اللاعبين، منها عروض خليجية وأخرى من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأكد المصدر ذاته أنه لحدود كتابة هذه الأسطر لم يتوصل الفريق العسكري بأي عرض من الأهلي أو الزمالك المصريين، أو أحد الفرق الخليجية، باستثناء عرض تقدم به أحد الأندية القطرية، قبل شهرين، تم رفضه من طرف إدارة الجيش الملكي، بداعي أن الفريق يرغب في الحفاظ على جميع لاعبيه والتركيز على نهاية الموسم.

ويمتد عقد رضا سليم مع الفريق العسكري إلى غاية سنة 2025، وبالتالي يرغب الجيش في إقناع لاعبه بالبقاء مع النادي لموسم إضافي، إلا أن سليم متشبث بالمغادرة.

من جهة أخرى، حسم نادي الجيش الملكي مجموعة من التعاقدات خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الكونغولي ميسي بياتوموسوكا البالغ من العمر 25 سنة، قادما من بوتيف فراتسا البلغاري، وأيضا المهاجم إسماعيل أغورو، قادما من سانت جورج الإثيوبي، والذي وقع عقدا مع الفريق العسكري يمتد لثلاثة مواسم.

كما وقع الجيش للطيبي بوخريص، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، وأمين الزحزوح، لاعب فريق اتحاد تواركة، وزكرياء عربيدي قادما من فريق المغرب التطواني، وضم حارسي المرمى مهدي بنعبيد وأيوب الخياطي.

وعلاقة بالفريق العسكري، فقد قرر الجيش الملكي الاحتفاظ بلاعبه التونسي ضياء الدين الجويني، هذا الأخير الذي قرر الإبقاء عليه في الفريق، ومنحه فرصة خلال الموسم المقبل، خصوصا أنه عانى من الغياب بسبب كثرة الإصابات التي لحقت له.

وارتفع عدد اللاعبين المغادرين للكتيبة العسكرية إلى ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الإيفواري «جوزيف كنادو»، زكرياء فاتي، السينغالي «بكاري ماني»، إبراهيم السبعوني وحارس المرمى محمد باعيو، إضافة إلى «ديني بورغيس»، ويظل العدد مرشحا للارتفاع، في حال التوصل إلى حل توافقي مع حارس المرمى أيوب الكرد.

كما ينتظر الجيش الملكي الحسم في مصير اسم المدرب الجديد للفريق، وذلك لخلافة الإطار الوطني الحسين عموتة، والذي رفض الاستمرار مع «العساكر» وقرر تدريب المنتخب الأردني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى