شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش يعرض على الرجاء 150 مليون سنتيم للتعاقد مع المكعازي

يوسف أبوالعدل
طالب مسؤولو الجيش الملكي لكرة القدم من نظرائهم في الرجاء الرياضي تخفيض ثمن محمد المكعازي، متوسط ميدان الفريق الأخضر، الذي استقدمه «النسور» من المغرب التطواني قبل سنة ونصف، وعجز عن فرض رسميته سواء مع جمال السلامي، أو لسعد جردة الشابي، رغم أنه كان من بين اللاعبين المهمين في كرسي بدلاء الفريق.
وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن مسؤولي الرجاء لا يمانعون في انتقال متوسط ميدانهم للجيش الملكي، لكن شريطة وضع 300 مليون سنتيم في حساب الرجاء للتنازل عن لاعبهم، وهو المبلغ الذي اعتبره مسؤولو الجيش الملكي مرتفعا مقارنة مع ما تبقى من عقد اللاعب مع الرجاء، ناهيك عن أنه لاعب أمضى غالبية مباريات الموسم بأكمله في كرسي بدلاء الفريق، مطالبين خفض ثمنه للنصف وتحديد 150 مليون سنتيم للتنازل عنه.
وأضاف مصدر الجريدة أن المبلغ الذي وضعه مسؤولو الجيش الملكي لم يغر مسؤولي الرجاء، إذ يفضلون الاحتفاظ بلاعبهم على تسريحه بالثمن الذي حدده مسؤولو الجيش الملكي، خاصة أن الفريق له العديد من الاستحقاقات الموسم المقبل ويلعب على أكثر من واجهة ويلزمه مجموعة من اللاعبين سواء الرسميين أو الاحتياطيين.
وارتباطا بالفريق العسكري، أقدمت رئيسة فريق سيمبا التانزاني على زيارة مرافق الفريق العسكري الرياضية وكانت لها جلسة ثنائية مع مدرب الفريق سفين فاندبروك، وهي الزيارة التي تدخل في إطار زيارتها بصفتها عضوة في الاتحاد التانزاني لكرة القدم، الذي تجمعه مجموعة من الشراكات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وجاء لقاؤها بمدرب الفريق فانديربروك للعلاقة التي تجمع بينهما بحكم أن المدرب البلجيكي سبق له أن أشرف على تدريب فريق سيمبا التانزاني قبل حلوله بفريق الجيش الملكي، وهي الزيارة التي ستشمل أيضا مقر أكاديمية فريق النهضة البركانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى