شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادث

التحقيق في وفاة غامضة لممرضة شابة داخل منزلها بالصويرة

علم لدى مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالصويرة فتحت، أول أمس الأربعاء، تحقيقا لمعرفة ملابسات وأسباب وفاة ممرضة شابة تبلغ من العمر 23 سنة، عثر عليها متوفاة داخل شقة كانت تكتريها وسط مدينة الصويرة.

وحسب المصادر ذاتها، جاء اكتشاف الجثة عقب تفاعل السلطات الأمنية مع نداء والد الممرضة الهالكة القاطن بمراكش، والذي أكد عدم تجاوب ابنته مع مكالماته الهاتفية المتكررة طوال يوم الثلاثاء الماضي، حيث حلت فرقة أمنية بشقة الممرضة، قبل أن تضطر إلى إجراء تدخل أمني بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وذلك بكسر أقفال المنزل، حيث تفاجأت بالممرضة جثة هامدة وبجانبها حقنة، ما رجح فرضية استعمالها في عملية انتحار مفترضة، تعكف مصالح الشرطة القضائية على البحث في ملابساتها.

مصادر الجريدة أكدت أن النيابة العامة أمرت بنقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات وإخضاعها للتشريح الطبي، من أجل التأكد من أسباب وملابسات وفاتها، في الوقت الذي أكد مصدر مقرب منها للأجهزة الأمنية أنها انتقلت من مراكش إلى الصويرة للاشتغال بمصحة خاصة بالصويرة، حيث اكترت شقة في انتظار التحاقها بالعمل. وأضافت التحريات نفسها أن الشقة محكمة الإغلاق من الداخل، ما يستبعد فرضية تعرض الهالكة لجريمة، وترجح فرضية الانتحار، وسط تداول أخبار عن معاناة نفسية طارئة عاشتها خلال الفترة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى